شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، على رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة نسب تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، لتطوير الريف المصري، والتي تستهدف تطوير 192 قرية و757 تابع بنطاق 5 مراكز مستهدفة.

 

بالإضافة ، لإدراج مركزي سمالوط وبني مزار شمال المنيا ، بإجمالي 102 قرية من أعمال المبادرة، وذلك بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين ، بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف والمناطق العشوائية ، وتوصيل الخدمات والمرافق لكافة فئات المواطنين.

 

كما أكد المحافظ ، على ضرورة مراعاة معايير الجودة والمواصفات الفنية ، وتذليل أي عقبات تعرقل سير العمل وسرعة الإنجاز ، واتخاذ اللازم لضمان الانتهاء من المشروعات ، وفقًاً للجدول الزمنى المحدد لدخولها الخدمة حتى يشعر المواطن بالرضا من الخدمات المقدمة له ، موجهاً بضرورة تواجد جهاز الاشراف بموقع التنفيذ للتأكد من الالتزام بمواد البناء المقررة مع إعداد تقارير دورية بنسب تنفيذ وإنجاز المشروعات.

 

  من جانبه، تفقد عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس جنوب المنيا ، المشروعات الجارى تنفيذها بقرية بنى حرام بنطاق الوحدة المحلية، والتي شملت (مبنى الحضانة ـ مبنى البريد)، مؤكداً تسخير كافة الإمكانيات ، وإزالة المعوقات أثناء تنفيذ الأعمال والالتزام بالمعايير الفنية والجودة المتبعة ضمانًا للإنتهاء ، وتسليم المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لدخولها الخدمة ، والتيسير على المواطنين من أبناء المركز والقرى التابعة له.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشروعات حياة كريمة نسب تنفيذ المنيا أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

جمال رائف: «حياة كريمة» تلبي طموحات المواطنين في إطار عمل مؤسسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي جمال رائف، إن مؤسسة «حياة كريمة» أصبحت الآن عملا مؤسسيا كبيرا للغاية وباتت تتمتع بالشمولية، وذلك على صعيد تنوع الخدمات المقدمة للمواطنين في الريف المصري.

وأضاف «رائف»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن «حياة كريمة» أطلقت عددا من المبادرات النوعية التي تستهدف بعض الخدمات وحل الأزمات التي تواجه المواطنين، وهذا الأمر يتكرر سواء على صعيد القوافل الطبية أو قبل دخول المدارس، مشيرًا إلى أن المواطن المصري أصبح ينتظر المبادرات الموسمية من العام للعام ما يؤكد نجاح المبادرات.

وتابع: «عمل مبادرة حياة كريمة يسير بالتوازي مع الخدمات الأساسية التي تقدمها المبادرة، أو الخدمات المستجدة التي تمثل المبادرة»، مشيرًا إلى أن بعض المبادرات التي لها علاقة بتخفيض الأسعار كما نرى في مبادرة اللحوم والدواجن بجودة عالية وأسعار مخفضة يؤكد أن المبادرات تسير في اتجاه صحيح.

مقالات مشابهة

  • استمرار توافد المواطنين على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة| صور
  • وسط إشادة المواطنين.. «حياة كريمة» تواصل توفير اللحوم بأسعار مخفضة
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • "حياة كريمة" توفر اللحوم بأسعار في المتناول.. وإقبال كبير من المواطنين بالمقطم
  • إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلعب دورا كبيرا في تحسين جودة الريف المصري
  • شاهد إقبال المواطنين على منافذ حياة كريمة بحدائق القبة لشراء اللحوم بأسعار مخفضة| فيديو
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ الخريطة العامة بمشروعات مصرف كيتشنر
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في تنفيذ المشروعات
  • جمال رائف: «حياة كريمة» تلبي طموحات المواطنين في إطار عمل مؤسسي