خنفر(عدن الغد)زياد الشنبكي

بتوجيهات المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي قام فريق من السلطة المحلية خنفر بالنزول لاستلام الأرض التي اشترتها السلطة المحلية خنفر والواقعة على وادي بناء، بمساحة تقدر بعشرة فدان، ومسحها وتحديد المعالم، وتخصيصها لإنشاء احواض مجاري لمعالجة مياه الصرف الصحي، وفقاً لخطة مستقبلية تدريجية وفقاً لامكانيات السلطة المحلية ومؤسسة الصرف الصحي وبالتعاون مع المنظمات والصناديق الدولية.

حيث قام الفريق المكون من الأخ عادل عبدالله شيخ مدير مكتب المالية خنفر والمهندس خالد ناصر راجح مدير مكتب الأشغال العامة م/ خنفر والاخ علي عبده العوشقي مدير الصرف الصحي م/ خنفر والمهندس سامح السعدي مدير الوحدة الفنية م / خنفر والاخ محمد الهدار مدير الوحدة الحسابيه بمالية خنفر، والأستاذ زياد صالح ثابت مدير مكتب مدير عام خنفر، بالنزول واستلام الأرض وعمل مسح بالشيول لتحديد المعالم، واستكمال جميع الإجراءات توثيق الارض وتسليم المالك كامل مخصصه المالي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة مستقبلية للسلطة المحلية خنفر بمعمل حلول جذرية لمشكلة المجاري وتصريفها إلى احواض معالجة، وحل اشكالية تصريف المجاري للأحياء السكنية المحرومه من المجاري وحل مشكلة المجاري التي يتم تصريفها إلى الاعبار القريبة من المساكن.

حضر عملية الاستلام والمسح وتحديد معالم الارض عدد من الشخصيات الاجتماعية بمدينة جعار، كلا من الشيخ عادل البديل والشيخ عثمان مبلغ والأستاذ فهد يحيى ناصر اليزيدي عضو الجمعية الوطنية والدكتور رائد البديلي، والاستاذ علي الجعدي وحضور مالك الارض.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة المحلیة خنفر الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

هل يصل سعر الصرف الى 1600 دينار؟

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أكد الخبير الاقتصادي، منار العبيدي، أن سعر صرف الدولار في السوق الموازية قد يصل الى 1600 دينار خلال الأيام المقبلة بعد تقليل العرض النقدي من قبل البنك المركزي.

وقال العبيدي، ان سعر الصرف الموازي الموجود في السوق المحلية، يتغير نتيجة العرض والطلب، مشيرا الى أنه من المتوقع ان تنخفض قيمة الدينار امام الدولار خلال الأيام المقبلة وتصل الى حاجز ال1600 دينار.

وتابع أن تقليل بيع الدولار النقدي في السوق المحلية من قبل البنك المركزي، هو العامل الرئيسي وراء ارتفاع قيمة الدولار، وسيعتمد السعر على توفير العملة الصعبة من مصادر أخرى غير البنك المركزي وهي مصادر محدودة جدا وتكاد تكون معدومة.

وكان البنك المركزي، قرر منع شركات الصرافة، من منح الدولار الخاص بالمسافرين في مقراتهم، وانما حددها فقط في المطارات، بهدف عدم استغلالها من قبل بعض الجهات.

مقالات مشابهة

  • "مياه الفيوم" تعقد لقاء جماهيري بقرية منشاه طنطاوي للتعريف بمشروع الصرف الصحي
  • هل يصل سعر الصرف الى 1600 دينار؟
  • كارثة وبائية جديدة تهدد مخيمات النزوح وسط غزة
  • مرض الجرب يهدد أهالي غزة بعد انهيار المنظومة الصحية
  • أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • تفشي الجرب دون علاج بين النازحين بغزة 
  • الأورومتوسطي: المجاعة والتعطيش من أسلحة العدو الإسرائيلي في جريمة الإبادة بغزة
  • إنقاذ شاب مكسيكي بعد حصاره في المجاري 3 أيام.. كيف توصلوا إليه؟
  • كارثة بيئية جديدة تهدد النازحين في غزة.. الجرب يتفشى دون علاج
  • 14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا