شهدت الساعات الماضية حالة من التسائل لجماهير الاتحاد السعودي على موقف  كريم بنزيما  من المشاركة خلال المباريات القادمة وخصوصًا قبل القمة الهلال السعودي.

اقرأ أيضًا.. 

موقف بنزيما من مباراة الكلاسيكو أمام الهلال الفحص الطبي يحسم موقف بنزيما من المشاركة في كلاسيكو الاتحاد والهلال

 تعرض الاتحاد السعودي ضربة قوية بغياب كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة ، تعرض بإصابة قوية   خلال مباراة الوحدة في الجولة الرابعة في دوري روشن السعودي للمحترفين .

 

 قد تلقى النمور ضربه قوية كريم  الإصابة أمام فريق الوحدة وخرج منذ أحداث الشوط الأول لتكون ضربة قوية لرجال المدير الفني نونو سانتو مدرب فريق إتحاد جدة الذي سيكون في ورطة قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو دوري روشن.

مدة غياب كريم بنزيما عن الملاعب السعودية

تعرض كريم بنزيما  لإصابة قوية عبارة عن التواء على مستوى القدم مما استقر المدير الفني خروجه من ملعب المباراة خوفًا من تفاقم الإصابة.

من المقرر ان يغيب كريم بنزيما عن الملاعب بالتدريبات الجماعية سوف تكون لمدة 4 إلى 6 أسابيع على الأرجح وفقًا لتقارير صحفية سعودية  صباح يوم الثلاثاء.

ويشهد كريم بنزيما  الغياب عن العديد من المباريات الهامة  في 4 مباريات بطولة  دوري روشن السعودي بجانب مباراتين في لقاءائين بدوري أبطال آسيا ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين مجمل 7 مباريات .

مباريات التي يغيب عنها بنزيما في بطولة دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين و دوري أبطال آسيا 

الاتحاد السعودي و الهلال  في الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي وتعد المباراة نارية وقمة في بطولة الدوري السعودي.المباراة الثانية  الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة بدوري روشن السعودي .المباراة الثالثة  الاتحاد وأولماليك في الجولة الأولى بدوري أبطال آسيا.المباراة الرابعه  الاتحاد امام الفتح في الجولة السابعة بدوري روشن السعودي.المباراة الخامسة  الخلود و الاتحاد في دور الـ32   بكأس خادم الحرمين الشريفين.المباراة السادسة الاتحاد ضد الفيحاء  في الجولة 8 في دوري روشن السعودي.المباراة السابعة  الاتحاد و سباهان اصفهان في الجولة الثانية بدوري أبطال أسيا.

 تمكن كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي من تسجيل الهدف الأول في دوري روشن بصناعة هدفين .

وظهر الاتحاد السعودي بمستوي مميز خلال بطولة دوري روشن السعودي حيث حقق العلامة الكاملة خلال المشاركة بدوري  روشن السعودي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنزيما اصابة بنزيما الاتحاد الاتحاد السعودي أخبار الرياضة دوری روشن السعودی الاتحاد السعودی فی دوری روشن کریم بنزیما دوری أبطال فی الجولة

إقرأ أيضاً:

حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن

ماجد محمد

يقترب الدولي الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق من العودة إلى الملاعب من جديد عبر دوري روشن للمحترفين ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وظل الحارس الإسباني دون نادٍ منذ مغادرته صفوف اليونايتد في الصيف الماضي ، ورغم تلقيه عدة العروض على مدار الأشهر الماضية، فإنه لم ينتقل إلى أي فريق حتى الآن .

ووفقاً للتقارير المحلية ، فإن الحارس الإسباني دافيد دي خيا معروض على نادي الوحدة ، كما أن الحارس لديه رغبة بالانضمام إلى دوري روشن .

والجدير بالذكر أن دي خيا لعب بقميص الشياطين الحمر على مدار 12 عاماً ، وحقق خلالهم 8 ألقاب ، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الأوروبي، وآخر في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، و 3 ألقاب في درع الاتحاد الإنجليزي .

مقالات مشابهة

  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • قرار الزمالك من انتقال لاعبه المحترف إلى دوري روشن
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • اندية روشن تسعى لخطف مدافع هولندا
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • حكيم زياش يقترب من دوري روشن
  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • محمد كوناتي يقترب من دوري روشن
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة