جولة مثيرة بين Al Nassr v Al Shabab اليوم، مشاهدة مباراة النصر والشباب يلا شوت بث مباشر في الدوري السعودي، سيتم افتتاح استاد الأول بارك لاستضافة ديربي الرياض الجديد بين فريقي النصر والشباب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي لعام 2024.

يدخل الفريقان إلى المباراة في ظروف مشابهة تقريبًا. فقد حقق فريق النصر فوزًا وحيدًا في الجولة الأخيرة من دوري روشن على حساب فريق الفتح بنتيجة 5-0، بينما خسر في مباراتيه الأوليين أمام التعاون والاتفاق.

أما فريق الشباب، فقد فقد زخمه منذ بداية الموسم الجديد، ففي ثلاث مباريات أولى، حصد فقط نقطتين من التعادل مع الأخدود وضمك، وخسر في الثلاثة مباريات الأخرى أمام فريق الوحدة.

مباراة النصر والشباب الساعة كم في دوري روشن السعودي؟

ستقام مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023/2024 في ملعب استاد مارسوك بارك، معقل فريق النصر. 

وتحديدًا، ستقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس الحالي ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة النصر والشباب يلا شوت يوتيوب

يمكن مشاهدة المباراة بين النصر والشباب في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وفي السعودية وقطر والبحرين والأردن واليمن والكويت ولبنان وسوريا والعراق. 

أما بالنسبة لتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، فستكون الساعة 10:00 مساءً. وبالنسبة لتوقيت ليبيا والسودان، فستكون الساعة 8:00 مساءً. 

وبالنسبة لتوقيت تونس والجزائر والمغرب، فستكون الساعة 7:00 مساءً.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الشباب في الدوري السعودي؟

ستقوم القنوات الرياضية السعودية SSC بنقل مباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن السعودي اليوم. 

تعتبر القنوات الرياضية السعودية SSC هي المحمل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي، وذلك للجماهير داخل المملكة وخارجها عبر قنواتها SSC. 

بالإضافة إلى ذلك، ستتاح إمكانية مشاهدة المباراة بثًا مباشرًا على تطبيق وموقع شاهد VIP، ولكن يتطلب ذلك اشتراكًا مدفوعًا ويكون متاحًا فقط للمتعاقدين مع قنوات SSC. 

وفيما يلي، سنقدم لكم تردد قناة SSC 1 التي ستنقل مباراة النصر السعودي ضد الشباب.

تردد قناة SSC 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 11747- 12418

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مفتوحة

القمر الصناعي: بدر سات

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تشكيل النصر ضد الشباب
حارس المرمىنواف العقيدي
رباعي دفاعيغيسلان كونان - محمد أل فتيل - إيميريك لابورت - سلطان الغنام
لاعبي الإرتكازمارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري
خط الوسط الهجوميأوتافيو دا سيلفا - عبد الرحمن غريب - ساديو ماني
قلب الهجومكريستيانو رونالدو
تشكيل الشباب ضد النصر
حارس المرمىسيانج جيو كيم
رباعي الدفاعفواز اليامي - إياجو سانتوس - نادر الشراري - حسين الصبياني
خط الوسطتركي العمار -  حسين القحطاني - جوستافو كويلار - إيفر بانيجا - هتان باهبري
قلب الهجومحبيب ديالو
كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم؟

تتوفر وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد. 

ويمكنك متابعة المباراة مجانًا عبر التطبيق باستخدام تقنية SD (جودة عادية). 

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في متابعة المباراة بجودة عالية وفائقة الجودة، فستحتاج إلى الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

النصر ضد الشباب.. العالمي يبحث عن الفوز فقط

يسعى فريق النصر، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تعويض بدايته المخيبة في الدوري السعودي ومواصلة رحلته بالبحث عن الانتصارات، سيواجه النصر في هذه الجولة جاره الشباب الذي يعاني من نتائج سلبية.

بعد تكبد النصر خسارتين في المباراتين الأوليين، نتيجة للتعب ودورية التدوير في التشكيلة الأساسية، قام الفريق بالتعافي وتحقيق فوز كبير على الفتح بنتيجة 5-0. 

وقد ساهم في هذا الفوز الساحق النجم البرتغالي رونالدو (البالغ من العمر 38 عامًا) الذي انضم إلى الفريق في يناير/كانون الثاني الماضي بصفقة مثيرة للجدل، حيث سجل ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى هدفين من توقيع السنغالي ساديو ماني الذي انضم إلى الفريق هذا الصيف قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والشباب | من هنــــا

ومع ذلك، يعاني فريق النصر من غياب عدد من لاعبيه البارزين بسبب الإصابة، بما في ذلك المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، والإيفواري سيكو فوفانا، وعلي لاجامي وعبد الله مادو، كما لم يتم تأكيد مشاركة الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس الذي غاب عن المباريات منذ بداية الدوري بسبب الإصابة.

ومع ذلك، يتمتع فريق النصر بتواجد لاعبين بارزين في جميع الخطوط، بدءًا من قائده البرتغالي رونالدو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وصولًا إلى زملائه مثل البرازيلي أوتافيو والسنغالي ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والمدافع الإسباني إيميرك لابورت القادم من مانشستر سيتي، الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بتسجيل هاتريك في المباراة الأخيرة لفريق النصر ضد الفتح، حيث أشار رونالدو قائلًا: "أنا سعيد جدًا بأدائي وتسجيلي الهاتريك الثالث مع فريق النصر. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والشباب | من هنــــا

يلاحظ تحسّن واضح في أداء الفريق بشكل عام، وأود أن أذكّر الجميع أن الدوري السعودي يعد واحدًا من أقوى الدوريات في العالم".

من جانبه، يواجه فريق الشباب صعوبات على الصعيد الإداري، وهو يعتمد بشكل كبير على نجمه الأرجنتيني إيفر بانيغا. 

تأثرت النتائج الفريق سلبًا جراء هذه الظروف، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن، ولم يتمكن من إبرام سوى صفقتين أجنبيتين هما لاعب المحور الكولومبي غوستافو كويلار والمهاجم السنغالي حبيب ديالو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الشباب النصر ضد الشباب الشباب السعودي النصر السعودى مشاهدة مباراة النصر اليوم مشاهدة مباراة الشباب اليوم الدوري السعودي دوري روشن السعودي دوري يلو كريستيانو رونالدو تشكيل النصر تشكيل الشباب القنوات الرياضية السعودية قناة SSC 1 بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الشباب الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر النصر النصر أمام الشباب النصر الدوري السعودي النصر ضد الشباب مباشر النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والشباب النصر والشباب بث مباشر النصر والشباب مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والشباب بث مباشر مباراة النصر والشباب تشكيل النصر أمام الشباب مباراة النصر أمام الشباب مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الشباب مباراة النصر مباشر مباراة النصر والشباب مباراة النصر والشباب بث مباشر مشاهدة النصر والشباب بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مبا مشاهدة مباراة النصر والشباب فی الدوری السعودی النصر والشباب فی فریق النصر دوری روشن

إقرأ أيضاً:

185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي!

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة «عربي» يخطف الأنظار في «يورو 2024» العين يواجه الرجاء ودياً 10 أغسطس


أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي، سلسلة من القرارات حول المخالفات التي جرت في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى كأس آسيا تحت 23 وبطولة الصالات.
ولعل الاسم الأكثر بروزاً هو النصر السعودي، حيث تلقى النادي مخالفات بمجموع 49500 دولار «185 ألف ريال سعودي»، خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام العين بدور الثمانية، وبلغ العدد الإجمالي 6 مخالفات للنادي وممثليه.
وفي مباراة الذهاب، تم مخالفة النصر بسبب العنف والاشتباك بعد صافرة المباراة بمبلغ 7 آلاف دولار، إضافةً إلى 7 آلاف دولار نتيجة تصرفات المدرب كاسترو واستخدام العنف. وفي الإياب، تمت مخالفة النصر بنفس مخالفة الذهاب حول العنف والاشتباك بعد صافرة المباراة بمبلغ 7,5 ألف دولار، ومخالفة مدرب اللياقة بنادي النصر بـ 5 آلاف درهم، نظراً لتصرفاته وسلوكه، وهناك مخالفتان إضافيتان متعلقتان بعدم إظهار أو التسويق لمنتجات أو علامات تجارية من طرف ثالث، حيث تلقى كريستيانو رونالدو مخالفة بقيمة 15 ألف دولار، بسبب إظهاره إحدى المنتجات أو العلامات غير المسموح بها، كما تم مخالفة النصر بقيمة 7.5 ألف دولار بسبب سماحه لذلك.
وتلقى الهلال السعودي مخالفة واحدة بقيمة ألفين دولار بسبب التأخر في النزول إلى ملعب المباراة أمام سباهان الإيراني في ذهاب دور ال16.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • رابطة الأندية تصدم بيراميدز: إعادة مباراة سموحة لظروف قهرية
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • 185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي!
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة