تلقى الدولي الجزائري، رشيد غزال، الضوء الأخضر من أجل العودة إلى المنافسة الرسمية، بداية من لقاء الأحد القادم، الذي ينتظر ناديه بيشكتاش، أمام سيفاس سبور، في الجولة الـ 4 من السوبر ليغا التركية.

وكشف موقع “سبور إكس” التركي، بأن الإصابة التي كان يعاني منها غزال، أصبحت من الماضي، واللاعب أصبح جاهزا للمشاركة في لقاء بيشكتاش.

كما أبرز المصدر ذاته، بأن غزال، لن يكون معنيا بلقاء هذا الخميس أمام دينامو كييف الأوكراني، ضمن إياب الدور الأخير المؤهل لمجموعات دوري المؤتمر الأوروبي، بسبب عدم إدراج اسمه ضمن القائمة الأوروبية.

للإشارة فإن غزال، لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ تاريخ الـ 22 أفريل الماضي، أمام عمراني سبور، قبل أن يتعرض لإصابة أنهت موسمه، وهو الذي اكتفى خلال الموسم الماضي، بـ 11 مشاركة فقط، بسبب الإصابات.

وخلال فترة التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد، شارك غزال، في لقاءين وديين مع بيشكتاش شهر جويلية الفارط، أمام كل من ميزوكوفسدي المجري وأوغسبورغ الألماني، قبل أن يتعرض لإصابة حرمته من 7 لقاءات لعبها بيشكتاش في الموسم الجديد بين الدوري المحلي والمنافسة الأوروبية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«التعليم»: الفصل عقوبة تجاوز الطالب لنسبة الغياب.. وغرامة إنذار للانقطاع

وجهت الإدارات التعليمية تعليمات مهمة للمدارس بشأن المتابعة المستمرة وتسجيل الغياب والحضور الطلاب، مؤكّدة أنَّ سيتمّ فصل الطلاب متجاوزي الغياب والنسبة المقررة بدون أي أسباب وذلك وفقاً للائحة الانضباط المدرسي والتحفيز التربوي.

فصل الطلاب متجاوزي الغياب 

وأكدت الإدارات التعليمية ضرورة الالتزام بالحضور إلى المدرسة وعدم الغياب حتى لا يطبق عليهم لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي هذا العام، مشيرًا إلى أنَّه سيتمّ إرسال إنذارات الغياب للطلاب المتخلفين عن الحضور بالمدرسة بمرحلة التعليم الأساسي ومرحلة التعليم الثانوي.

وأضافت الإدارات التعليمية أنَّه وفقاً للائحة الانضباط المدرسي، سيتمّ خصم درجات من الحضور والسلوك للطلاب متجاوزي الغياب، مشددًا على الطلاب بالحضور والالتزام. 

غرامة الغياب 

وحددت وزارة التربية والتعليم، رسوم إعادة القيد وغرامة الغياب للمرحلة الثانوية في العام الدراسي الجديد 2024-2025 وهي كالتالي:-

- غرامة إنذار للانقطاع إذا تخلف الطالب أو انقطع عن المدرسة دون عذر مقبول لمدة 10 أيام متصلة أو منفصلة في مدارس التعليم الأساسي الرسمية أو الخاصة، وتكرر هذه الغرامة باستمرار تخلف التلميذ عن الحضور كل 10 أيام 10 جنيهات أي جنيه كل يوم غياب، ويتمّ سدادها لصالح صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية، من خلال منافذ التحصيل الإلكتروني. 

- رسم إعادة قيد من طلاب مدارس الثانوي العام والفني الرسمي (عربي - لغات)، والمدارس الخاصة بأنواعها (عربي - لغات)، طبقا للجدول التالي:

- رسم إعادة قيد الطلاب الثانوي العام والفني بجميع أنواعه وأنظمته المفصولين بسبب الغياب 25 جنيهًا.

- رسم إعادة قيد الطلاب الثانوي العام وطلاب الثانوي الفني بجميع أنواعه، وأنظمته وذلك بعد استنفاد مرات الرسوب 35 جنيهًا.

مقالات مشابهة

  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم السبت
  • الغياب بالبصمة.. نظام جديد لتسجيل حضور طلاب اللغة الإنجليزية في «تجارة أسيوط»
  • شايبي إحتياطي في مواجهة فرانكفورت و بيشكتاش
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • غيابات الاتحاد قبل لقاء الأخدود
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من الغياب عن قائمة منتخب تونس
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • «التعليم»: الفصل عقوبة تجاوز الطالب لنسبة الغياب.. وغرامة إنذار للانقطاع
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو