وافق نادي بايرن ميونيخ على رحيل الظهير الأيمن الفرنسي بنجامين بافارد في الميركاتو الصيفي الحالي، والانتقال لنادي إنتر ميلان في صفقة كبيرة سيتم حسمها بمبلغ ضخم بعد إصرار اللاعب على الرحيل عن البافاري.

اقرأ ايضًا ..

الخليج والحزم في لقاء البحث عن الانتصار الأول بطولة الجمهورية للمصارعة الحرة.. ناشئو أسيوط يحصدون أول الجمهورية بايرن ميونيخ يوافق على انتقال بافارد إلى إنتر ميلان 

وتوصل نادي إنتر ميلان إلى اتفاق مع نظيره بايرن ميونيخ على ضم الظهير الأيمن الفرنسي مقابل 30 مليون يورو بالإضافة إلى 2 مليون كمكافآت للاعب، وبالرغم من محاولة البافاري الرجوع في الصفقة ومنع اللاعب من السفر لإيطاليا، لكن الصفقة تقترب الآن من الحسم.

ولم يجد نادي بايرن ميونيخ حتى الآن بديل اللاعب الفرنسي في مركز الظهير الأيمن، وأكدت التقارير الفرنسية أن اللاعب يقترب بشدة من الفريق الإيطالي بعدما توصل اتلطرفان لاتفاق نهائي على سفر اللاعب إلى ميلانو لإنهاء إجراءات الانضمام للنيراتزوري.

ومن المتوقع أن يصل بافارد إلى ميلان اليوم الثلاثاء تمهيدًا للكشف الطبي صباح غدًا الأربعاء، لكن فريق إنتر ميلان حدد مهلة أمام بايرن ميونيخ للرد على العرض الرسمي منهم وحسم موقفهم النهائي من رحيل اللاعب، والتي تنتهي بنهاية اليوم الثلاثاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بافارد بايرن ميونيخ إنتر ميلان صفقات انتر ميلان رحيل بافارد بنجامين بافارد بایرن میونیخ إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا


تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، من بيع كل التذاكر الخاصة بمباريات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندسليجا)، بعد صدور جدول المباريات، وذلك رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، إن الاهتمام كان «أكبر من أي وقت مضى» حيث سيتولى فينسنت كومباني تدريب الفريق، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأضاف، في بيان: «دائماً ما يكون ملعب أليانز أرينا مسرحاً للأرقام القياسية، يرغب عدد أكبر من المشجعين من أي وقت مضى في حضور مباريات بايرن لمشاهدة كرة قدم جميلة وناجحة، ونريد أن نحقق ذلك في الموسم المقبل».
وأضاف: «الطلبات القياسية لتذاكر المباريات التي يستضيفها بايرن توضح مدى قدرة فريقنا ونادينا على تحريك مشاعر الجماهير والحماس الذي يثيره جو الملعب الفريد في أليانز أرينا. بالنسبة للاعبينا ولنا كلنا، هذا يعني تحفيزاً إضافياً».

مقالات مشابهة

  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • بن ناصر يوافق على الإنتقال للإتحاد السعودي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • إصابة بوكانان تربك حسابات إنتر ميلان قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد