يحل النجم ماجد الكدواني ضيفًا على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة "dmc"، وذلك يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

ماجد الكدواني يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل "موضوع عائلى 2"

ومن المقرر أن يفتح ماجد الكدواني قلبه لـ “صاحبة السعادة”، ويتحدث عن بداياته الفنية وأهم أعماله وأقربهم إلى قلبه وكيفية اختيار هذه الأدوار.

ماجد الكدواني

ويكشف "الكدواني" عن عدد من الموضوعات التي لم يتحدث عنها من قبل كذلك علاقته بعدد من الفنانين سواء أثناء العمل أو خارج العمل، كما يشهد اللقاء مفاجأة بظهور ابنته ساندرا الكدواني وصديقه أحمد الجنايني وكيفية استقباله لهما أثناء الحلقة.

ماجد الكدوانيآخر أعمال ماجد الكدواني

يذكر أن، آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني، مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وشاركه ببطولة الجزء الأول والثاني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولي، مريم الجندي وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبدالرحمن أبوزهرة، ومحمد سلَّام.

ماجد الكدواني

دارتْ أحداث الجزء الأول من "موضوع عائلي" حول إبراهيم (ماجد الكدواني) الذى يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًّا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا، واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أيَّة أعباء عائلية، ويفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسئوليات، بان له ابنه من زوجته الراحلة "ليلى"، وأنه أخفى عليها هذا الخبر ويوكله بأن يكون الوصى عليها، ومن هنا تبدأ المفارقات والمواقف بينه وبين ابنته التي لا تعلم أنه والدها.

 

برنامج "صاحبة السعادة" يعرض يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع ويعرض علي قناة ‏"dmc" الحادية عشرة مساءً.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجد الكدوانى إسعاد يونس صاحبة السعادة الفنان ماجد الكدواني الفن بوابة الوفد ماجد الکدوانی صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

ماجد سامى: مات رفعت و سيموت أخرون

وجه المهندس ماجد سامي مالك أنية وادي دجلة رسالة نارية إلى المسؤولين عن الكرة المصرية بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت اليوم.

ونشر ماجد سامي رسالة على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"  انتقد فيها الموقف السلبي للمسؤولين عن منظومة الكرة في مصر وعدم اتخاذ الخطوات اللازمة تجاه احمد رفعت وأيضًا عدم اتخاذ أي إجراء من شأنه تجنب تكرار ما حدث لأحمد رفعت.

وجاء نص رسالة ماجد سامي على النحو التالي:

"دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/٢٠٢٤

فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يوماً تاريخياً من أجل أحمد رفعت و جميع اللاعبين….

مات اللاعب الدولي أحمد رفعت و سنموت جميعاً رحمة الله عليه و علينا و على جميع المصريين فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟

مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟

مات رفعت و سيموت أخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو و أغسطس و في ظل هذه الأجواء الحارة.

لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجباً على من كانوا يديرون الكرة في حينها إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها و اليوم و لوفاة اللاعب أحمد رفعت، أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم و إنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة (أياً ما كانت نتيجتها) فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي.

(أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم.

فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟؟؟؟"

موعد ومكان جنازة اللاعب أحمد رفعت

كشف نادي مودرن سبورت عن موعد ومكان جنازة لاعب الفريق أحمد رفعت الذي وافته المنية صباح اليوم السبت بعد تدهور حالته الصحية.

و تقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

ونشر نادي مودرن سبورت بيان عبر حسابة الرسمي جاء كالتالي: 

"ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

وزير الشباب والرياضة ينعي اللاعب أحمد رفعت

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة إلي أسرة اللاعب، وجماهير الرياضة المصرية في وفاة الكابتن أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت.

وقال صبحي: "كان أحمد رفعت مثالاً يحتذى به في دماثه الخلق، خالص العزاء لأسرة اللاعب وأسرة الرياضة المصرية بالكامل".

داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بسبب وفاة أحمد رفعت

و أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب المقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونشرحساب رابطة الأندية الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "نظرًا لوفاة أحمد رفعت، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة المقاولون العرب أمام مودرن سبورت والتي كان من المقرر أقامتها اليوم في الرابعة عصراً، علي أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • أحمد مكي.. «صاحب السعادة»
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • الإثنين القادم.. الصحة تُطلق قافلة طبية مجانية بمنطقة وادى ماجد غرب مرسى مطروح
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • طلب «خارج التوقعات» من ماجد سامي بعد ساعات من وفاة أحمد رفعت| عاجل
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • ماجد سامى: مات رفعت و سيموت أخرون
  • أنا زي الناس.. أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • عبدالرحيم علي يهنئ المحافظين الجدد ونوابهم