وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد، بقرى ومراكز المحافظة.

فوز أستاذ بـ هندسة كفر الشيخ بجائزة عبد الحميد شومان للباحثين العرب اختتام فعاليات ورشة بكفر الشيخ عن دور المرأة والفتاة في النهوض بالمجتمع


أكد أنه لا تهاون مع المتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لافتاً إلى ‏تطبيق القانون على المخالفين والتصدي للبناء المخالف والعشوائي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، موضحاً أنه تم إزالة 35 حالة تعدٍ على أراضي زراعية وأملاك دولة في مهدها، بمركز كفر الشيخ والرياض والحامول وقلين وسيدي سالم، تنفيذاً لخطة الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية واسترداد حق الشعب بناءً على تعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

جاء ذلك اجتماع عقده اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير المساعد، ورؤساء مجالس المدن.


كما وجه محافظ كفر الشيخ، رؤساء المدن والوحدات المحلية، بالاستمرار في تنفيذ خطة ترشيد الكهرباء، والمتابعة المستمرة لتفعيل إجراءات ترشيد استهلاك بكافة المباني والمنشآت الحكومية خلال ساعات العمل الرسمية، علاوة على تكليف رؤساء الوحدات المحلية وإدارات التفتيش والمتابعة وشئون القرى باستمرار المرور على المحال والمعارض التجارية والكافيهات والمطاعم والتنبيه بغلق الإنارة للواجهات الخارجية واللافتات الإعلانية والمتابعة المستمرة، بجانب التنسيق مع هندسة الكهرباء بكافة المدن والمراكز للاستمرار في تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء "كل في نطاقه وفيما يخصه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات على الأراضي الأراضى الزراعية التعديات على الاراضي الزراعية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين الوحدات المحلية املاك الدولة تعديات على الأراضي الزراعية ترشيد استهلاك الكهرباء حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية حملات إزالة التعديات على الأراضي محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية

أعلنت الدكتورة إيمان ريان نائبة محافظ القليوبية، شن حملة إزالة إشغالات مكبرة أعلى الطريق الدائري بمدن قليوب، والخصوص، والقناطر الخيرية وحي شرق وغرب، بحضور السكرتير العام المساعد وهيئة الطرق والكباري.

حملات إزالة إشغالات مكبرة على المناطق في القليوبية

وأكدت ريان، في بيان صحفي، أن الحملة تأتي في إطار التصدي لظاهرة الإشغالات بكل أنواعها، واستعادة المظهر الحضاري للمدن، وتمت إزالة 38 بائعا متجولا و45 إزالة فورية.

إزالة عدد من المخالفات على الطريق الدائري بالقليوبية

وأضافت أن الحملات أسفرت عن ضبط 2 سيارة بيع مأكولات ومشروبات إحداهما بدون لوحات معدنية، وتمت مصادرتهم لمخازن هيئة الطرق والكباري، وتحرير محاضر مخالفة في مجال إشغال الطريق العام.

إزالة أكثر من 15 مخالفة بالقليوبية

كما أسفرت الحملة عن إزالة 8 غرزة شاي، و7 وحدات مخالفة، وضبط 3 عربة كارو، وتمت مصادرتهم إلى مجالس المدن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • بالصور.. إزالة 31 كشكا مخالفا بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء والظواهر العشوائية بعددٍ من المدن الجديدة
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية