تنفذ هيئة كوبتك أورفانز مجموعة من الأنشطة والفعاليات في محافظة أسيوط، حسبما أعلنته عايدة عبده، مدير منطقة أسيوط في الهيئة. 

وأشارت عبده إلى أن أحد أبرز هذه المشاريع في محافظة أسيوط هو مشروع "ابنتي الغالية"، الذي يتم تمويله من قبل الهيئة.

يهدف مشروع "ابنتي الغالية" إلى توفير الفرصة للفتيات المشاركات من خلفيات اجتماعية مختلفة للاستفادة من تجربة العمل المشترك في جو يسوده المحبة والسلام وروح الفريق.

ومن خلال تحقيق التقدم في المجال الدراسي والشخصي والاجتماعي، يسعى المشروع لتعزيز فرص النجاح للجميع.

وأضافت عايدة أن أهداف المشروع تتضمن توفير الدعم المادي للفتيات لاستكمال تعليمهن ورفع مستوى الأداء الدراسي، وتأسيس قاعدة متينة لتطوير القيادات النسائية قادرة على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع. كما يهدف المشروع إلى توفير بيئة آمنة للأطفال وتعزيز ثقافة السلام المجتمعي.

وفي نفس السياق، التقى ممثلو هيئة كوبتك أورفانز بمحافظ أسيوط الذي أشاد بالمشروع وأبدى دعمه له. وقد شاهد المحافظ بعض الحقائب والأدوات المدرسية التي ستوزع على طلاب وطالبات المدارس في الأيام القادمة. وقامت إحدى الفتيات بتسليم دعوة للمحافظ لحضور الحفل الختامي لأنشطة مشروع "ابنتي الغالية"، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع بعض الجمعيات الأهلية في قرى ومراكز المحافظة.

تعكس هذه المبادرات والفعاليات التزام هيئة كوبتك أورفانز بتمكين الفتيات ودعمهن لتحقيق نجاحهن في مختلف المجالات. وتساهم هذه المشاريع في خلق بيئة تعليمية واجتماعية إيجابية تعزز التطور الشامل للفتيات وتساهم في بناء مستقبل مشرق لهن وللمجتمع بأسره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب ابنتی الغالیة

إقرأ أيضاً:

السيسي ومحمد بن زايد أطلقا مشروع رأس الحكمة

في احتفالية خاصة، شهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس دولة الامارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عصر اليوم «الجمعة»، إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، في منطقة الساحل الشمالي الغربي المصري، وبحضور رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الأعمال المصريين والإماراتيين.

وشاهد الرئيسان عرضاً مرئياً، حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، واستمعا إلى شرح في شأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

 

وأعرب الرئيسان، أثناء الاحتفالية، عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ المشروع من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية، مؤكدين أهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، كونه يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.وشهد الرئيسان، علي هامش الاحتفالية، قيام عدد من الشركات العالمية والمصرية والإماراتية بإطلاق شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار في قطاع المركبات الكهربائية الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

مقالات مشابهة

  • مقرر مساعد بالحوار الوطني: مشروع رأس الحكمة يعكس رؤية مصر في جذب الاستثمارات
  • السيسي ومحمد بن زايد أطلقا مشروع رأس الحكمة
  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • وزارة الاستثمار الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر
  • وزارة الاستثمار تدعم الاستثمارات الإماراتية في مشروع رأس الحكمة في مصر
  • "أبوظبي التنموية القابضة" تعين "مدن" مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة"
  • هيئة قناة السويس توضح ماذا يحدث في مبنى القبة التاريخي؟
  • والد الأولى "صيدلة عسكرية" لـ "البوابة نيوز": ابنتي تشرفت بالانتماء للقوات المسلحة
  • باستثمارات ضخمة.. مشروع عملاق يغير حياة 28 ألف نسمة في أسيوط
  • «توتال إنيرجيز» تعتزم الاستثمار في مشروع نفط بسورينام