عربي21:
2024-10-03@19:48:29 GMT

بعد فضيحة القبلة.. والدة روبياليس تضرب عن الطعام

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

بعد فضيحة القبلة.. والدة روبياليس تضرب عن الطعام

ذكرت تقارير صحافية، الاثنين، أن والدة لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم الموقوف، بدأت إضرابا عن الطعام وتقبع في كنيسة، احتجاجا على أسلوب معاملة نجلها.

وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الأول السبت، الإيقاف المؤقت لمدة 90 يوما على روبياليس، إثر اتهامه بمنح قبلة على الشفاه للاعبة جيني هيرموسو، دون التراضي بين الطرفين، وذلك خلال مراسم تتويج المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم 2023 للسيدات، التي اختتمت قبل أيام.



وأغلقت والدة روبياليس البالغ من العمر 46 عاما، على نفسها في كنيسة في مدينة موتريل الأندلسية جنوب إسبانيا، احتجاجا على ما وصفته بأنه حملة "غير إنسانية ودموية" ضد نجلها، حسب ما ذكره تقرير لقناة "آر.تي.في.إي" التليفزيونية الرسمية، وغيرها من وسائل الإعلام الإسبانية.

وأضاف التقرير، أن والدة روبياليس ستواصل الإضراب عن الطعام "نهارا وليلا" لحين "تحقيق العدالة".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة روبياليس الاتحاد الإسباني والدة روبياليس اسبانيا كرة القدم الاتحاد الإسباني روبياليس والدة روبياليس رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات

إسبانيا – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، امس الأربعاء، توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي لملعب “سيفتاس ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد، لثلاث مباريات بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأتلتي وريال مدريد بالدوري الإسباني.

وكتب الاتحاد عبر موقعه الرسمي: “أعلنت اللجنة التأديبية للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء عن القرارات التي تم التوصل إليها فيما يتعلق بمباراة الجولة الثامنة من الدوري والأحداث التي وقعت الأحد الماضي، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو بين نادي أتلتيكو مدريد وريال مدريد”.

وتابع: “قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي للملعب لثلاث مباريات بعد أن أعلن الحكم ماتيو بوسكيتس فيرير إيقاف المباراة مؤقتا، في الدقيقة 64، حيث تم تطبيق البروتوكول المتعلق برمي الأشياء وإصدار إنذارات مسبقة بالإيقاف في مناسبتين”.

وستسري هذه العقوبة على أتلتيكو مدريد، لدى استقباله ليغانيس ولاس بالماس وألافيس في الجولات الثلاثة المقبلة بالدوري على ملعبه، كما سيتوجب على النادي أيضا دفع غرامة مالية مقدارها 45 ألف يورو.

وتوقفت المباراة مؤقتا بين أتلتيكو وريال مدريد على ملعب “سيفيتاس متروبوليتانو”، بعد أن ألقى مشجعون بالمدرج الجنوبي مقذوفات على أرضية الملعب وباتجاه تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، إثر تسجيل المدافع إيدير ميليتاو هدف التقدم للضيوف.

وبعد توقف استمر أكثر من 20 دقيقة، عاد اللاعبون إلى الملعب ليتم استئناف المباراة من جديد والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • السوداني ونظيره الإسباني يؤكدان ضرورة تدخل الاتحاد الأوروبي لوقف العدوان الصهيوني
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)
  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • اعتبرته مخطوفا.. والدة الناشط المصري علاء عبد الفتاح تضرب عن الطعام
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"