كتب- نشأت علي:

أشاد النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بتصديق الرئيس عبد الفتاح على ضم شهداء ومصابي العمليات الحربية من وزارة الدفاع في الحروب السابقة، وشهداء ومصابي العمليات الإرهابية من وزارة الداخلية؛ بما في ذلك أسماء الشهداء والمصابين في معركة الإسماعيلية في 25 يناير 1952، والشهداء والمصابين من المدنيين أثناء بناء حائط الصواريخ في حرب الاستنزاف، إلى المستفيدين من الصندوق.

وأضاف بدوي، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن توجيهات الرئيس السيسي تعكس حرص الدولة على دعم أُسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية هذا الوطن الغالي، معقبًا: "الرئيس السيسي عمل على دعم أُسر الشهداء منذ توليه مقاليد الحكم".

وأشار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أن الرئيس السيسي دائمًا ما يؤكد أن مصر لا تنسى أبناءها من الشهداء، والرئيس حريص كل الحرص على تقديم الدعم المعنوي والمادي لأُسر الشهداء؛ تقديرًا لما قدموه في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد حتى آخر قطرة دماء من أجسادهم.

وتابع بدوي: التاريخ سيظل يذكر ما قام به رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة من تضحيات عبر التاريخ من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، لافتًا إلى أن توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز حوافز صندوق الشهداء جاءت تقديرًا لما قدموه من تضحيات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة مجلس النواب النائب خالد بدوي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين صندوق الشهداء الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر

بعث الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل في برقيته: «يسعدني وكل العاملين بوزارتي الصناعة والنقل بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق».

إنجاز وطني بطولي ورمز للفخر والإعزاز

وأكد أن تاريخ السادس من أكتوبر سيظل إنجازا وطنيا بطوليا ورمزا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والتي خاض فيها الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية، وكتب أنصع الصفحات في التاريخ، ليؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

وأضاف: «وإننا إذ ننتهزُ هذه المُناسبة يا سيادة الرئيس، لنعاهدكم على مواصلة العمل على مدار الساعة للنهوض بقطاع الصناعة المصرية، وصولًا للهدف الاستراتيجي بتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة، وكذلك استكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في قطاع النقل في عهد سيادتكم».

مقالات مشابهة

  • ???? الرئيس السيسي حذر من المليشيات وأعلن رفضه لها قبل معظم الساحة السياسية السودانية
  • نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • نائب يدعو مجلس نينوى إلى الابتعاد عن الخلافات السياسية
  • الأهرام: كلمة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية أكدت ضرورة التفكير في التاريخ بمنطق المستقبل
  • نائب يدعو مجلس نينوى لإنهاء الخلافات السياسية والعودة سريعا لطاولة الحوار
  • الإثنين.. مجلس النواب يناقش تعديلات قانون صندوق مصر السيادي
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الصناعة يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر