البوابة:
2024-07-05@11:55:27 GMT

شويتا شاردا تتوج بلقب ملكة جمال ديفا 2023

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

شويتا شاردا تتوج بلقب ملكة جمال ديفا 2023

البوابة - توّجت ابنة إقليم بنجاب شويتا شاردا بلقب ملكة جمال كون ديفا 2023 في حفلٍ ينبض بالجمال شهدته مومباي الهندية يوم الأحد، 27 أغسطس.

اقرأ ايضاًمتحول جنسي يفوز بلقب ملكة جمال أمريكا .. والجمهور مصدوم!

ومنحت ملكة جمال ديفا الكون 2022 ديفيتا راي التاج الملكي المُرصع بالألماس للملكة الجديدة شويتا شاردا التي ستمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون الـ72 التي ستقام في السلفادور في يناير 2024.

وفي الوقت نفسه، توجت سونال كوكريا بلقب ملكة جمال Diva Supranational 2023 وحصلت تريشا شيتي من ولاية كارناتاكا على لقب الوصيفة لملكة جمال ديفا 2023.

من هي شويتا شاردا؟

ولدت شويتا في مدينة شانديغار التابعة لإقليم بنجاب الهندي، وانتقلت إلى مومباي في سن السادسة عشرة، حيث أنهت تعليمها وتخرجت في جامعة أنديرا غاندي الوطنية المفتوحة. 

وبعمر الـ22، لمع اسم شويتا شاردا في عالم الموسيقى والغناء، إذ شاركت في العديد من برامج الواقع، المعروفة باسم DID، مثل Dance Deewane وDance+ كما شاركت في برامج أخرى كمصممة رقصات.

مع أكثر من 4 آلاف متابع على تطبيق "إنستغرام"، حصلت شويتا شاردا على شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بالفعل، كما ظهرت في الفيديو الموسيقي لأغنية Mast Aankhein، التي قام بتدوينها زوبين نوتيال وتولسي كومار. 

كما ظهرت شويتا شاردا إلى جانب مع ممثل بوليوود الشهير شانتانو ماهيشواري.

من حفل التتويج

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ملكة جمال ملكة جمال الكون الهند بلقب ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

249 حالة وفاة بسجون المغرب سنة 2023

سجل المجلس الوطني لحقوق الإنسان أن حالات الوفاة التي سجلت بمختلف المؤسسات السجنية سنة 2023 بلغت حوالي 249 حالة، من ضمنها 185 حالة في المستشفى، و33 حالة في الطريق إليه، و31 حالة في المؤسسات السجنية.

وأشار المجلس، في تقريره السنوي عن حالة حقوق الإنسان لسنة 2023، إلى أنه ولجانه الجهوية رصد 38 حالة أجرى حولها تحريات، فتبين له أن “من بينها 33 حالة وفاة طبيعية راجعة بشكل رئيسي إلى مضاعفات صحية أو أمراض مزمنة، وخمس حالات انتحار”، لافتا الانتباه إلى أن أعلى نسبة في الوفيات التي رصدها وقعت بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إذ وصلت إلى 19 حالة وفاة وقعت جلها بالمستشفيات.

ودعا المجلس في تقريره، المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج إلى مواصلة برنامج تعزيز قدرات موظفي المؤسسات السجنية من أجل التعرف على الحالات المحتمل إقدامها على الانتحار، واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل معها.

مقالات مشابهة

  • 249 حالة وفاة بسجون المغرب سنة 2023
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • المطلوبة رقم 1 بين نساء العالم.. غموض مصير ملكة العملات المشفرة يشعل المنصات
  • طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟
  • التونسية أنس جابر تكشف خطتها للتتويج بلقب ويمبلدون هذا العام
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • «محاكم دبي» ترصد 61 مخالفة لمكاتب الخبراء 2023
  • سيدات الزمالك لـ«تنس الطاولة» يفزن ببطولة الدوري على حساب الأهلي
  • الموصل يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى ويتأهل مع الكاظمية للممتاز العراقي
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة