أعربت الفنانة سيمون عن سعادتها باستقبال جمهور لها في حفلها ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في دورته الـ31، مضيفة: «سعيدة جدًا باستقبال الجمهور لي في حفل مهرجان القلعة، لأنّها المرة الأولى التي أقدم فيها حفلا بالقلعة، واخترت أن يكون تقديم الأغاني للجمهور متنوعة ما بين أغنيات هادئة ووطنية وأخرى خفيفة يحفظها الجمهور، وبالفعل تفأجأت بتحمس الجمهور معي خلال الحفل».

سيمون تتحدث عن حفلها بمهرجان القلعة

وأضافت سيمون، لـ«الوطن»، أنّها بمجرد أن علمت أنها ستقدّم حفلًا بمهرجان القلعة، تحمّست بصورة كبيرة، خصوصًا أنّ الحفل مكانه مقام في القلعة، مشيرة إلى أنّ مصر بلد سياحي وبها أماكن سياحية جميلة.

وتابعت: «يجب علينا أن ندعم الفن، فإنني سعيدة بالحالة الإبداعية لوزارة الثقافة والتي تصنع الحدث، كما أنني سعيد بالنقل الحصري لقناة الحياة للحفلات لأنّها أيضاً تبرز السياحة في مصر بشكل مباشر».

حفل سيمون في مهرجان القلعة

قدمت سيمون حالة فنية رائعة ممتزجة بخفة روحها، من خلال برنامج فني ثري ومتنوع جمع بين الأغنيات الشهيرة لها التي قدمتها في التسعينات من القرن الماضي والتي بدأتها بأغنية «تاني تاني» وتبعتها بأغنية «ماشية وساعتي مش مضبوطة»، «خاف مني»، «في حاجة كدا»، «مصر الحلوة»، بخلاف أغنيات الروح الفرفوشة التي كانت قد أطلقتها حديثا وحققت نجاحاً كبيراً من الجمهور ، بخلاف تقديمها أغنية باللغة اليونانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيمون الفنانة سيمون حفل سيمون مهرجان القلعة القلعة مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

الناقد الموسيقي محمود فوزي: وجود كاظم الساهر بمهرجان العلمين يجذب الجمهور العربي

علق الناقد الموسيقي محمود فوزي، على إحياء النجم كاظم الساهر حفلاً خلال فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين وتحديداً في الـ 18 من يوليو الجاري، قائلا إن عودة النجم الكبير كاظم الساهر شيء جاذب للغاية للجمهور ومن المتوقع نجاح هذه الحفلة في الصيف.

وجود النجم كاظم الساهر

أضاف خلال استضافته مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، في برنامج «بين السطور»، عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «أن وجود النجم كاظم الساهر في حفلات مهرجان العلمين سيجذب الجمهور من كل أنحاء الدول العربية، لأن نجاحه وانتشاره بدأ من مصر.

وتابع: «اللي معداش على مصر مانجحش عربيا ودا الحقيقة، إلا ما ندر، وهو كان عارف هينتشر عربيًا إزاي واختار مصر».

كبار النجوم خلال المهرجان

أوضح: «أن هناك العديد من الحفلات الغنائية لكبار النجوم خلال المهرجان، أبرزها: «تامر عاشور كاظم الساهر، محمد منير، كايروكي، ويجز، ديانا حداد، سعاد ماسي وعمرو دياب»، مشيرا إلى أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: الطقس في العلمين رائع.. ويزيد من إقبال الجمهور على المهرجان
  • بالزي المغربي.. سميرة سعيد تشارك جمهورها من مهرجان موازين
  • الجمهور يحن لأغانى التسعينيات
  • سميرة سعيد: جمهور مهرجان موازين ذواق وحفلي أعاد لي ذكريات الطفولة
  • سميرة سعيد: «جمهور مهرجان موازين ذواق.. وحفلي أعاد لي ذكريات الطفولة»
  • سميرة سعيد: جمهور مهرجان موازين ذواق وحفلى أعاد لى ذكريات الطفولة
  • موازين 2024 تحقق إقبالا تاريخيا بلغ 2.5 مليون شخص
  • الناقد الموسيقي محمود فوزي: وجود كاظم الساهر بمهرجان العلمين يجذب الجمهور العربي
  • فيلم "إن شاءالله" ولد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بمهرجان العلمين: «علشانك نمشيها بلاد»