قال موقع “19Fortyfive” الأمريكي، إن يمكن إنهاء الصراع في أوكرانيا إذا تم النظر إليه على أنه حرب أهلية داخل شعب من عرقية واحدة.

وأوضح الموقع، أنه "ليت القادة الأمريكيين ينظرون إلى المواجهة على حقيقتها: صراع داخلي بين فرعين من شعب واحد".

وأضاف أنه في هذه الحالة يمكن تسوية النزاع من خلال الدبلوماسية والتنازلات والتسويات.

وأوضح: “ومع ذلك، فإن قادة أمريكا وحلف شمال الأطلسي ”الناتو" لم يرغبوا في مواجهة الواقع… وبدلاً من ذلك، اختاروا تغذية آمال أوكرانيا دون تفكير وإرسال مساعدات عسكرية مميتة".

انهيار وشيك.. ضابط مخابرات أمريكي يكشف عن كارثة في أوكرانيا مكتب زيلينسكي يحسم الجدل بشأن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في أوكرانيا

وأشار إلى أنه لا يمكن لأي دعم مالي أو إمدادات أسلحة إلى كييف أن تهز موقف روسيا.

وقال: “لقد حان الوقت الذي يتعين فيه على الغرب إيجاد حل وسط للصراع”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوكرانيا الناتو روسيا حرب أهلية

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في توقعات الذكاء الاصطناعي لبطل الدوري.. «تحذير خاص للأهلي»

يشهد لقب الدوري الممتاز هذا الموسم منافسة استثنائية بشكل كبير، في ظل تغير الخريطة وابتعاد منافسة الزمالك عن الصورة، وظهور منافس جديد للأهلي، إذ يحتل بيراميدز في الوقت الحالي صدارة ترتيب المسابقة، لذلك من الصعب الجزم بالمرشح الأقوى للفوز بالبطولة، فماذا توقع الذكاء الاصطناعي حول بطل الدوري هذا الموسم؟

الذكاء الاصطناعي يتوقع بطل الدوري الممتاز هذا الموسم

من الصعب التنبؤ بدقة بالفائز قبل نهاية الموسم، خاصة أن في الوقت الحالي الأهلي وبيراميدز هما من الفرق القوية والأكثر شراسة في المنافسة على الدوري الممتاز، ولكل منهما فرصته الخاصة بالفوز باللقب، لكن الذكاء الاصطناعي يرجح كفة المارد الأحمر صاحب التاريخ الطويل في الفوز بالبطولة المحلية الأهم بالنسبة له.

«شات جي بي تي» يشير إلى أن الأهلي يمتلك تاريخًا حافلاً وخبرة واسعة في المنافسات المحلية والقارية، ما يجعله دائمًا منافسًا قويًا، لذلك وبناء بناءً على التاريخ والخبرة الطويلة للأهلي في البطولات المحلية والدولية، يمكن أن يكون لديهم ميزة أكبر في المنافسة على لقب الدوري المصري.

الأهلي لديه تشكيلة قوية وتجربة كبيرة في التعامل مع ضغوط المنافسات، وهذا يعطيهم عادةً تفوقًا على المنافسين، وهو ما قد يجعله المرشح الأقوى للفوز بالبطولة هذا الموسم.

تحذير للأهلي من بيراميدز

أما بيراميدز من جهته، قدم أداءً قويًا في السنوات الأخيرة واستثمر بشكل كبير في الفريق، مما جعله يتقدم بخطى ثابتة نحو المنافسة على البطولات، لذلك لا يمكن تجاهل بيراميدز الذي قدم أيضًا أداء ممتاز واستطاع أن يكون لديه تأثير كبير في المواسم الأخيرة.

الأمر يعتمد على كيفية تعامل كل فريق مع المباريات المقبلة وقدرته على الحفاظ على الأداء المستقر على مدار الموسم، لكن بناء على الحالة الحالية والتاريخ، يمكن أن يكون الترجيح للأهلي بسبب الخبرة والاستقرار الذي يتمتع به، ولكن بيراميدز لا يزال لديه القدرة على المنافسة بقوة وإحداث المفاجآت، لذلك يجب الحذر وعدم الاطمئنان، باعتباره يملك جميع المقومات التي تجعله يتوج بطلًا للمرة الأولى في مشواره هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • أمين عام الناتو يرفض دعوات إجبار أوكرانيا على قبول مبدأ "الأرض مقابل السلام" لإنهاء الحرب
  • بوتين: مستعدون لإنهاء النزاع مع أوكرانيا نهائيًا بشروط
  • خلال لقائه برئيس وزراء المجر.. بوتين يضع شرطا لإنهاء الحرب الأوكرانية
  • متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء
  • سبب رفض روسيا وأوكرانيا تدخل تركيا كوسيط لإنهاء الحرب
  • زيلينسكي يطالب ترامب بالكشف عن خطتك لإنهاء الحرب في أوكرانيا
  • بعد تصريحات اليوم الواحد.. زيلينسكي يتحدى ترامب للكشف عن خطته لإنهاء الحرب
  • مفاجأة في توقعات الذكاء الاصطناعي لبطل الدوري.. «تحذير خاص للأهلي»
  • رغم الموجة الحارة.. أسعار الدواجن تسجل مفاجأة غير متوقعة