مسقط ـ «الوطن»:
وقع صحار الدولي اتفاقية مع شركة PayMate India SPC، أحد مزودي حلول الدفع بين الشركات (B2B) وذلك لتوفير حلول تحويل وأتمتة وتبسيط عمليات الدفع بين الشركات باستخدام بطاقات الائتمان وذلك من خلال حلول Paymate الحصرية والشاملة لأتمتة المدفوعات بين الشركات.
ويقدم البنك لزبائنه من الشركات الصغيرة والمتوسطة إمكانية استخدام بطاقات الائتمان الصادرة من مختلف البنوك لإتمام المدفوعات للموردين كما سيتيح للزبائن الفرصة للاستفادة من حدود الائتمان المُخصصة لهم ويمكنهم من إجراء المدفوعات للموردين قبل تاريخ الاستحقاق دون استنفاد السيولة النقدية المتوفرة لديهم و يمكن للزبائن تمديد مدة استحقاق المدفوعات واستخدام النقد لدعم نمو أعمالهم الاستراتيجية.


وقال خليل بن سالم الهديفي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية والخاصة بصحار الدولي: توجد العديد من الفرص لرقمنة المدفوعات عبر البطاقات الائتمانية في سلطنة عمان، ومع عروضنا لبطاقات الائتمان للشركات يواصل نهجه في توفير قيمة مضافة للزبائن من فئة الشركات من خلال الاسهام في تحقيقهم لأهدافهم الاستراتيجية عبر توجيه مدفوعات الموردين وتحصيل المستحقات ومصروفات الشركات من خلال استخدام البطاقات الائتمانية.
وأضاف: تعد الشراكة بين صحار الدولي و PayMate استراتيجية تهدف إلى تيسير سلسة المدفوعات عبر بطاقات الائتمان التابعة للشركات مباشرة إلى حسابات الموردين في البنوك، كما أن المنصة ستوفر تقارير مفصلة وتسوية تلقائية ورؤية واضحة لتدفقات النقد وستوفر التحكم الكامل لتخطيط موارد المؤسسات و إمكانية إجراء جميع المدفوعات سواء على أساس فردي أو الدفع بالجملة، مما يتيح معالجة العديد من المدفوعات في عملية واحدة، وبالتالي سيجعل العملية فعالة وأكثر مرونة، وستكون تحصيلات المدفوعات من التجار والموزعين والموردين أيضا سهلة، ومع بطاقات الائتمان التابعة للشركات كوسيلة للدفع.
من ناحيته قال راكيش خانا رئيس الشؤون التجارية في PayMate: في PayMate فخورين بالإعلان عن شراكتنا مع صحار الدولي وذلك لتقديم حلول للمدفوعات بين الشركات في عُمان وسنمكن الزبائن من استخدام بطاقات الائتمان من بطاقات VISA الائتمانية الخاصة بالشركات لإجراء عمليات الدفع واستلام المستحقات كما أن شراكتنا ستساهم في تمكين المدراء الماليين من تعزيز إجمالي رأس المال والكفاءة في عمليات الدفع والمستحقات وبالتالي ستعطي نظرة شاملة لتدفقات النقد.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بطاقات الائتمان بین الشرکات صحار الدولی

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يوقع اتفاقية مع معهد «جوستاف روسي» لتعزيز مكافحة الأورام في مصر

التقى الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، البروفيسور فابريس بارليزي، مدير المعهد الفرنسي للأورام «جوستاف روسي»، وريمي تيوليه، المستشار الدولي ورئيس الشئون الدولية للمعهد، وذلك على هامش منتدى الأعمال المصري الفرنسي المنعقد في مدينة باريس، لبحث سبل التعاون المشترك في القطاع الصحي.

منتدى الأعمال المصري الفرنسي المنعقد في مدينة باريس

وخلال الاجتماع، أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، أن اللقاء الثنائي تناول بحث سبل التعاون في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين في مجال الرعاية الصحية، بما يستهدف الدعم والارتقاء بالقطاع الصحي في مصر، وتعزي الخدمات الصحية المُقدمة للمواطنين، تحقيقاً لأمنهم الصحي.

وأشار إلى أن الاجتماع تناول مناقشة ما تم التوصل إليه في المشروع المصري - الفرنسي المشترك لإنشاء أول فرع لمعهد جوستاف روسي خارج فرنسا بمصر، فضلاً عن المناقشة حول تحقيق الاستفادة القصوى من معهد جوستاف روسي بفرنسا، الذي يعد أحد مراكز علاج الأورام الرائدة في أوروبا والمتميز بأبحاثه وخبراته السريرية، وذلك من خلال عقد الشراكات لتعزيز سبل العلاج والبحوث، ارتكازا على أحدث الأبحاث والتجارب السريرية.

التعاون المشترك مع المعهد الفرنسي يوفر فرص علاج متقدمة لمرضى الأورام

وأضاف  أن التعاون المشترك مع المعهد الفرنسي يوفر فرص علاج متقدمة لمرضى الأورام تغني المواطنين عن السفر للخارج لتلقي العلاج، من خلال إضافة العديد من الخبرات المتقدمة في مجال مكافحة الأورام في مصر، لافتاً إلى تخصيص مستشفى أورام دار السلام «هرمل» لتصبح مقراً للمركز داخل مصر، على أن يكون الوحيد خارج فرنسا والمركز الرئيسي في قارة أفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • كلباء يوقع اتفاقية رعاية
  • بقيمة 7 ملايين دولار.. توقيع اتفاقية لإنشاء مصنع متطور للمواد الغذائية في صحار
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع تطبيق فلاش للمدفوعات غير النقدية لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام رمز الاستجابة السريع (QR code) 
  • اتفاقية تأجير أرض لإنشاء مصنع تعبئة الأغذية في صحار
  • ڤاليو تتعاون مع تطبيق فلاش لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام «QR code»
  • “du Pay” تتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز حلول الدفع الرقمية في الإمارات العربية المتحدة
  • بنك برقان يُطلق بطاقات الخطوط الجوية القطرية بالشراكة مع فيزا
  • وزير الصحة يوقع اتفاقية مع معهد «جوستاف روسي» لتعزيز مكافحة الأورام في مصر
  • البنك الزراعي يوقع بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات لتمويل الزراعات التعاقدية
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي