علق الاعلامي احمد حسن علي بيان الاهلي المرسل لاتحاد الكرة وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

 

وكتب احمد حسن :"عاجل | الأهلي يخطر اتحاد الكرة بموقفه من السوبر والبطولات المستحدثة".

لا تزال صفقات النادي الاهلي تسيطر على مجريات الحديث بين جماهير الأحمر، خاصة المهاجم المنتظر؛ في ظل رحيلمحمد شريف وشادي حسين، ليظل محمود كهربا وصلاح محسن، والأخير لا ترضى عنه جماهير الأهلي بشكل تام، حيثترغب الجماهير في قناص سوبر، وهو ما يبحث عنه مارسيل كولر المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء.

 

استطاع مسؤولي النادي الأهلي التوصل إلى اتفاق نهائي مع لاعب بشكتاش التركي، بشأن انتقاله إلى صفوف القلعةالحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون هو مهاجم المارد الأحمر الجديد في الموسم المقبل.

جاء اتفاق الأهلي على المهاجم السوبر بناءً على توصيات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي ما زال مصرًا علىأن يتم التوقيع مع لاعب أجنبي متميز في مركز قلب الهجوم

 

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، عن تمكن المسؤولين بالفعل من الحصول على توقيع اللاعب الكونغوليجاكسون موليكا، ليكون هو مهاجم القلعة الحمراء الجديد، وذلك بعد أيام من فشل صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيليجوسفالدو سوزا.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد تمكن من إقناع اللاعب بالانتقال لصفوف الفريق مقابل حصوله على راتب سنوي يصللنحو مليون دولار، بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى، ليكون بذلك هو اللاعب الأعلى أجرا في النادي، بجانب كلًامن حارس المرمى محمد الشناوي والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المصري أحمد حسن السويسري مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار مفاجئ من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي أقيم في الرياض خلال الفترة الماضية.

كولر يبحث الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبحث الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لأن المدرب تم وضعه أمام أمر واقع، بعد القرار الصادر بتعيين محمد رمضان مدير رياضي، مع وضعه صلاحيات منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة».

وتابع:« مارسيل كولر يرفض نهائيا فكرة تواجد مدير كرة بالنادي الأهلي، ولكن الإدارة أصرت على موقفها خلال الساعات الماضية، وقررت تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى اختصاصات في منصب مدير الكرة».

واختتم:« النادي الأهلي، فتح خلال الفترة الحالية، التفاوض مع عدد من الصفقات، ورفض فكرة تأجيل الأمر إلى الميركاتو الشتوي القادم، وذلك على الرغم من رفض مارسيل كولر التعاقد مع الأسماء المطروحة خلال الفترة الحالية، ولكن النادي يرغب في حسم عدد من الصفقات في الوقت الحالي».

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهدا جديدا بمشاركة الاهلي والزمالك
  • سيدات الاهلي يفزن على الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى