خضعت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن لجلسة تصوير جديدة بجوار سيارتها، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتخطف أنظارهم بجمالها وأنوثتها.

ماغي بو غصن

وبدت ماجي بو غصن بفستان جذاب بصيحة الكب باللون الأخضر المبهج، ومكشوف من احدى الساقين، ومصنوع من قماش متعدد الطيات؛ ليحدد الخصر ويجعله منحوت وأكثر أنوثة وجاذبية.

 

وتزينت ماجي بو غصن بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس مع أحجار كريمة باللون الأخضر؛ لتتماشى مع لون الفستان، وضمت خاتمين في أحد اليدينن وإسورة ذهبية في اليد الآخرى، بالإضافة إلى عقد وأقراط رقيقة، بالإضافة إلى كلاتش متوسطة الحجم باللون الذهبي.

 

بقصة شعر مختلفة ومكياج ناعم ماغي بو غصن تخطف الأضواء

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ماجي بو غصن تصفيفة شعر مختلفة، فقامت بتثبيت خصلاتها للخلف، وتركت باقي شعرها يتدلى بشكل ويفي مرتب وناعم.

 

ووضعت ماجي مكياجًا ساحرًا مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالبلاشر البني، وأبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود وظلال العين بدرجات النود، كما إعتمدت الرموش الصناعية؛ لتحصل على عينين واسعتين، كما اختارت أحمر شفاه يتماشى مع لون بشرتها، فكان باللون النود الفاتح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجي بو غصن ماغي بو غصن

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين

تواصل الفنانة راندا البحيري، السعي في حل أزمتها مع الضرائب بمساعدة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وذلك بعدما أعلنت عنها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وفي هذا السياق، كشفت راندا البحيري، عبر حسابها على «إنستجرام» عن تفاصيل اقتراب حل الأزمة، قائلة: «مشكلتي مع الضرائب في طريقها إلى الحل، التقيت اليوم مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي و تم الاتفاق على الآتي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial)

وأضافت: «تكليف المحاسب القانوني للنقابة بدراسة الملف الخاص بي، تكليف المستشار القانوني للنقابة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال جميع القضايا المتعلقة بالمشكلة، وسيتم تحديد موعد قريب مع المسئولين في مصلحة الضرائب لمعالجة المشكلة بشكل نهائي و أخيراً الاحترام و التقدير لجميع الشركات المصرية».

تفاصيل أزمة راندا البحيري مع الضرائب

وكانت أعلنت راندا البحيري عبر حسابها على «إنستجرام» عن معاناتها من قلة المشاركة في الأعمال الفنية بسبب الضرائب، مشيرة إلى أنها لا تعمل بالتمثيل منذ عدة سنوات، وأنها سددت بالفعل قبل أعوام كل الضرائب المستحقة عليها، وهو ما جعلها تلجأ للنقابة للوقوف إلى جوارها في حل الأزمة.

اقرأ أيضاًأزمة نفسية تمر بها شيرين عبد الوهاب بعد فيديو خطير تم تسريبه لها.. وراندا البحيري تعلق

«اللهم لك الحمد».. تعليق مفاجئ من راندا البحيري بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت بالأهرمات

مشيدة بالفنان ياسر جلال.. راندا البحيري تشارك جمهورها تبرعها لـصندوق تحيا مصر

مقالات مشابهة

  • لبنان.. ماغي بوغصن تطلق مبادرة لدعم النازحين
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • روائع الأوركسترا السعودية تتألق في لندن.. فيديو