أبهر المتسابق، عبدالرحمن جالا، من جمهورية سيراليون، بتلاوته بالمقام الحجازي خلال مشاركته في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الثالثة والعشرين، والتي تقام في رحاب المسجد الحرام وتنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمشاركة 166 متسابقا من 117 دولة من مختلف دول العالم.

وقرأ المتسابق "عبدالرحمن" الذي جاء إلى الديار المقدسة من الساحل الجنوبي الغربي لغرب أفريقيا تحديدا من دولة "سيراليون"، بتلاوة بالمقام الحجازي وهو من النماذج المضيئة للمشاركين في المسابقة الدولية، حيث سعد الجميع ببراعته وأدائه المميز وإتقانه للقرآن العظيم، إذ نال استحسان وإعجاب الجميع الذين أشادوا بتلاوته بالمقام الحجازي وأشهر من قرأ فيه إمام المسجد النبوي السابق الشيخ الدكتور محمد أيوب -رحمه الله-.

أخبار متعلقة مفتي رواندا لـ"اليوم": مسابقة المؤسس تحفز أبناء المسلمين على حفظ القرآنمسابقة المؤسس لحفظ القرآن.. تفاصيل انطلاق التصفيات الأوليةاللوحات الإعلانية ترحب بمشاركي مسابقة الملك عبد العزيز الدولية للقرآن الكريم

ومن جهته عبّر المتسابق عبدالرحمن جالا من جمهورية سيراليون عن شعوره قائلاً: "المسابقة الدولية يعد ملتقى للمبدعين والمتميزين من قرّاء العالم الإسلامي للتنافس على نيل شرف تلاوة القرآن العظيم الذي نزل على هذه الأرض المباركة, رافعاً شكره للقيادة السعودية على جهودها في العناية بكتاب الله الكريم وأهله، وكما شكر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على تنظيم المسابقة بأفضل حلة وأجمل صورة".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم مكة المكرمة مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية المسجد الحرام وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

إقرأ أيضاً:

كشوف الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم في الإسماعيلية.. قائمة كاملة

أعلن الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم، كشوف الناجحين في المرحلة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم في محافظة الإسماعيلية موجهًا التهنئة لهم، لانضمامهم إلى صفوف المعلمين خلال أيام قليلة.

كشوف الناجحين في مسابقة 30 الف معلم في الاسماعيلية 

وبحسب بيان رسمي لمديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية، فإنه تم إعلان كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم في محافظة الاسماعيلية، ويمكن التعرف عليها مــن هنــا.

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، التهنئة إلى المعلمين الجدد والذين أدرجت أسمائهم بالكشوف الرسمية بالمرحلة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم، مشيرًا إلى أنه أعطى تعليمات للجنة المشرفة بضرورة إنهاء كافة الإجراءات وتقديم كل التسهيلات الممكنة لهم.

استعدادات بعد إعلان كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم

وأعلن اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، تكليفه بمتابعة جاهزية المدارس بالمحافظة، استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد، والتأكد من صلاحيتها وتوافر كافة سبل الأمان والراحة للطلاب وكادر التدريس والإدارة. 

مقالات مشابهة

  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن ببلدتي بات والوهرة بعبري
  • انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • 250 مشاركا في مسابقة يعقوب لحفظ القرآن بالعوابي
  • فوز مرشح الأوقاف المصرية بالمركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس بالمغرب لحفظ القرآن
  • فوز مرشح الأوقاف بالمركز الثاني في مسابقة الملك محمد السادس
  • انطلاق مسابقة البريد للقرآن الكريم بمنطقة القاهرة الأزهرية اليوم
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية
  • مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن تنطلق اليوم
  • كشوف الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم في الإسماعيلية.. قائمة كاملة