استمرارًا لفعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر يقام مساء الخميس 31 أغسطس على مسرح المحكي 3 حفلات متتالية.

 فعاليات يوم الخميس ٣١ أغسطس 

 

في الثامنة مساءً، تقدم فرقة الرقص السريلانكية "ranrange dance academy " عرضًا متنوعًا يتضمن أعمالًا غنائية وتابلوهات إستعراضية تعبر عن الطبيعة الفنية للمجتمع المحلى والتراث الإبداعي فى البلاد.

 

وفي التاسعة مساءً يقدم نجوم الأوبرا الموسيقى العربية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجى سهرة مع العندليب تتضمن نخبة من أغاني عبد الحليم حافظ التي قدمها على مدار مشواره الفني الحافل ومازالت تثري الساحة الفنية المصرية والعربية.

فرقة الرقص السريلانكية "ranrange dance academyفرقة الرقص السريلانكية "ranrange dance academyنجوم الأوبرا الموسيقى العربية نجوم الأوبرا الموسيقى العربية نجوم الأوبرا الموسيقى العربية نجوم الأوبرا الموسيقى العربية نجوم الأوبرا الموسيقى العربية  حفل الفنان علي الحجار 

 

وفي العاشرة مساءً، يقدم الفنان الكبير علي الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي باقة من أعماله الغنائية الشهيرة منها في هويد الليل، عارفة، الزين والزينة، ذئاب الجبل طالع الشجرة، ما تمنعوش الصادقين، هنا القاهرة، المال والبنون، من غير ما تتكلمي، مسألة مبدأ، لو تعرفي، على قد ما حبينا، بوابة الحلواني وغيرها.

علي الحجار علي الحجار 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: على الحجار فعاليات مهرجان القلعة علی الحجار

إقرأ أيضاً:

إيناس عز الدين تروج لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية: دعواتكم

روجت المطربة إيناس عز الدين، لحفلها الغنائي مع وائل جسار، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية.

ونشرت إيناس عزالدين عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» البوستر الدعائي للحفل معلقة: «توكلت على الله، يسعدني ويشرفني مشاركتي للنجم وائل جسار في ثاني حفلات مهرجان الموسيقى العربية يوم 12 أكتوبر المقبل، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية قيادة المايسترو عادل عايش، دعواتكم ويشرفني حضوركم وتشريفكم ودعمكم».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Enasezzeldeenofficial‎‏ (@‏‎enasezzeldeenofficial‎‏)‎‏

مهرجان الموسيقى العربية

تستعد دار الأوبرا المصرية لتنظيم حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، يأتي حفل الافتتاح الخاص بالمهرجان للفنان الكبير مدحت صالح؛ ليكون يوم 11 أكتوبر المقبل.

ويتضمن مهرجان الموسيقى العربية 48 حفلا غنائيًا وموسيقيًا، ويحيي الفعاليات 78 مطربًا ومطربة بينهم: «محمد حسن، لينا شاماميان- سوريا، لطفى بوشناق- تونس، مدحت صالح، وائل جسار، عاصي الحلاني- لبنان، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، هاني شاكر وعلي الحجار».

مقالات مشابهة

  • إيناس عز الدين تروج لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية: دعواتكم
  • الأوبرا تواصل تلقي طلبات المشاركة في مسابقة مهرجان الموسيقى العربية
  • تصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية
  • ما مصير حفلات نجوم لبنان بمهرجان الموسيقى العربية بعد الأحداث الأخيرة؟
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية
  • مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. تعرف على أسعار التذاكر
  • بعد توقفه بسبب الحرب على غزة.. استئناف مهرجان الموسيقى العربية في مصر
  • أعمال كوكب الشرق في معهد الموسيقى العربية
  • أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية
  • محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية