حدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أولويات عمل الحكومة وهي العمل على زيادة دخل المواطنين الروس ورفاهيتهم.

وأشار الرئيس الروسي في اجتماع مع مدير هيئة تنفيذ الأحكام الروسية دميتري أريستوف اليوم الثلاثاء، إلى أن مستوى رواتب الروس ورفاهيتهم يجب أن يرتفع، ودعا بوتين هيئة تنفيذ الأحكام للعمل مع المدينين (المتخلفين) بشكل صحيح.

وقال: "يجب أن يرتفع مستوى الأجور، وبشكل عام رفاهية الناس، يجب علينا دائما التركيز على ذلك على الرغم من أن الوضع في سوق العمل مستقر. ومع ذلك لديكم (هيئة تنفيذ الأحكام) المهام الخاصة بكم ومن الضروري تنفيذ هذه المهام ولكن يجب العمل بشكل صحيح مع المواطنين".

ووفقا لبيانات هيئة الإحصاء الروسية "روستات" ارتفع الدخل النقدي الحقيقي (المعدل حسب التضخم) للمواطنيين في روسيا في النصف الأول من عام 2023 بنسبة 3.9% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا السلطة القضائية فلاديمير بوتين موسكو

إقرأ أيضاً:

3 خطوات تساعدك على زيادة سرعة الإنترنت.. «مش هيفصل تاني»

الراوتر واحد من الأجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها إطلاقا، والتي يلجأ إليها الكثيرون في حياتهم اليومية، ويتسبب بطء الإنترنت في مشكلة للكثيرين، ويرغبون في إيجاد حل سريع لها، ليقدم موقع «البوابة العربية التقنية» 3 خطوات ضرورية تعمل على زيادة سرعة الإنترنت بشكل ملحوظ ويمكن إيضاحها في التقرير التالي..

خطوات لزيادة سرعة الإنترنت

هناك بعض الخطوات التي تساعدك في زيادة سرعة الإنترنت، وذلك عبر اتباع بعض النصائح، والتي تعمل على تقوية شبكة الراوتر، والتي يمكن إيضاحها فيما يلي:

إبعاد الراوتر عن الأجهزة الإلكترونية

 يُفضل وضع  جهاز الراوتر بعيدًا عن الأجهزة الإلكترونية، لأنها تؤثر على قوة الإشارة الخاصة به، لا سيما في حال كونه قريبًا من جهاز التكييف أو مختلف الأجهزة الكهربائية ذات الاستهلاك العالي، أو تلك الأجهزة التي تعمل على إرسال إشارة كهرومغناطيسية والتي تتمثل في كل من التليفزيون، بالإضافة إلى الهواتف وكذلك الأجهزة المزودة بالمحركات، وفي حال تطبيق ذلك الأمر يساهم في تقوية الشبكة الخاصة بالـwifi.

تحديث الراوتر

يمكنك العمل على تحديث برنامج الراوتر، وذلك عبر الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالجهاز، فتعمل هذه التحديثات بدورها على تحسين أداء الراوتر الخاص بك، والعمل على زيادة سرعته بشكل ملحوظ، يساعد ذلك الأمر في زيادة سرعة جهاز الواي فاي.

ضبط الراوتر يدويًا

أغلب أجهزة الراوتر تحتوي على قطعتين من الأنتينا، وهي تلك الشرائح الإلكترونية المسؤولة عن استقبال الإشارات، فيمكنك العمل على زيادة سرعة الجهاز، وذلك عبر ضبط إحداهما في وضع أفقي، والأخرى بشكل رأسي، ليعمل ذلك على المساهمة في توزيع الإشارة إلى كل أرجاء المكان، ويعمل على جعل الأداء الخاص بالراوتر أفضل، ويساهم في توزيعها بشكل مستمر وعدم انقطاع في معظم الاتجاهات داخل الغرف.

مقالات مشابهة

  • العمل تعلن اطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز
  • محافظ الجيزة يتابع جهود الأحياء والمراكز والمدن في تطبيق خطة ترشيد الكهرباء
  • توضيح مهمّ من السفير الروسيّ لدى لبنان.. ماذا طلب من المواطنين الروس؟
  • رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)
  • 3 خطوات تساعدك على زيادة سرعة الإنترنت.. «مش هيفصل تاني»
  • معتز القيعي يكشف 6 خطوات أساسية لتطبيق الصيام المتقطع بشكل صحيح يُنقص الوزن
  • قيادي بـ حماس: "سنُفرج عن المواطنين الروس بمجرد التوصل إلى اتفاق للتهدئة"
  • "تنشيط السياحة" تبحث مع ممثلي الشركات الروسية زيادة أعداد الوفود.. خبراء: نحتاج حملات إعلانية تستهدف السوق الروسية.. بالتعاون مع "الطيران"
  • ما الفئة الملزمة بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية؟.. مساند توضح
  • البيئة: زيادة وعي المواطنين نحو التحول للأخضر بنسبة 85% خلال 10 سنوات