اختتم بيت الصحافة – فلسطين، يوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023م، دورة تدريبية بعنوان "التعليق الصوتي والبث الإذاعي"، والتي استهدفت 15 خريجًا وخريجة من كليات الصحافة والإعلام في قطاع غزة .

وعُقدت الدورة التدريبية في مدينة غزة، والتي حاضر فيها المدرب وائل جروان، واستمرت لمدة 6 أيام متتالية من 22 أغسطس حتى 29 أغسطس 2023، بواقع (30) ساعة تدريبية.

واستعرضت الدورة التدريبية طبقات الصوت وآليات استخدام الميكروفونات الاحترافية وبرنامج (أدوبي أوديشن) في التسجيل الصوتي داخل المنزل أو الاستوديو، وأساسيات العمل عن بعد في مجال التعليق الصوتي.

وأنتج المتدربون موادًا للنشر في إطار التدريب العملي، تضمنت تسجيلات صوتية، تُظهر مدى حجم الاستفادة من المعلومات التي تلقوها خلال الدورة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

افتتاح الدورة التدريبية للاطباء والممرضين لوحدة العناية المركزة للمستشفيات المركزية بلحج

شمسان بوست / فهد محسن:

دشن صباح اليوم السبت الدكتور خالد جابر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج الدورة التدريبية للاطباء والممرضين في وحدات العناية المركزه icu للمستشفيات المركزية بمحافظة لحج.

وتقام الدورة برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ودعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وقطاع الطب العلاجي الإدارة العامة للخدمات الطبية.

وقال في حفل التدشين الدكتور خالد جابر مدير عام صحة لحج: يطيب لي ان ارحب بالجميع وعليكم ان تدركون اهمية هذا الدورة التدريبية للاطباء والممرضين العاملين في العناية المركزة ، طبعا هذه الدورة تعتبر حجر الزاوية لكم جمعيا من حيث اهميتها العلمية بحكم الاهمية التي تقدموها الحالات الحرجه في العناية المركزة واقسام الطوارئ اذا يتطلب منكم الانضباط في الدورة التدريبية نظرا لاهميتها وانا اجدها فرصة بان لا يتم السماح لاي مشارك يتاخر في الحضور اعتبارا من اليوم.

هذا فيما تحدثت الدكتورة نهلة العريشي منسقة الدورة التدريبية مؤكدا حرص مكتب الصحة بلحج عل تسهيل كل الترتيبات الخاصة في الدورة التي يشارك فيها نحو 24طبيا وممرض يمثلون المستشفيات المركزية في المحافظة.

وتستمر الدورة التدريبية سته اسابيع يتلقى فيها المشاركون العديد. من المحاضرات حول العناية المركزة والخدمات التي تقدم في اقسام الطوارى.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تنظم دورة تدريبية بعنوان «قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء»
  • الداخلية تنظم دورة تدريبية للأفراد والمدنيين بالوزارة في مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"
  • الداخلية تنظم دورة تدريبية للأفراد والمدنيين بالوزارة فى مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"
  • الداخلية تنظم دورة تدريبية فى مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • افتتاح الدورة التدريبية للاطباء والممرضين لوحدة العناية المركزة للمستشفيات المركزية بلحج
  • حزب «تحيا مصر» يختتم فاعليات مبادرة «أمل وحياة» ويجهز لإقامة أكبر معرض للحرف اليدوية والتراثية والبيئية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير.. مشيدًا بالجهود والبرامج التدريبية
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية