المعلمة نوال أبو زيد توفيت بعد وعكة صحية  المعلمة عُرف عنها طيبة قلبها وتفانيها بعملها المعلمة أبو زيد لم تعاني أي أمراض ولديها طفلان

قالت مديرة مدرسة سلبود الأساسية المختلطة التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء سحاب، غادة الزبن إن وفاة المعلمة نوال أبو زيد شكلت صدمة لزميلاتها وطلابها في المدرسة.

اقرأ أيضاً : وفاة الشاب حسن السعودي بنوبة قلبية حادة

وأضافت الزبن لـ"رؤيا" الثلاثاء، أن المعلمة تعرضت لوعكة صحية مفاجئة قبل يومين، ما أرغمها على طلب إجازة، لحين تلقي العلاج في أحد المستشفيات.

وأكدت، أن الراحلة خلفت وراءها طفلين (ولد وبنت)، مشيرة إلى أنها وفاتها شكلت صدمة في المدرسة وطالبات الصف الثاني، إذ كانت تدرسهم بإخلاص وتفان واضحين.

وعكة مفاجئة

وبينت الزبن أن المعلمة أبو زيد، لم تكن تعاني من أي أمراض، بل شعرت بوعكة مفاجئة، وتابعت " لم يتضح عليها أي أعراض مرضية صعبة، بل عارض صحي، وطلبت مني الإجازة ليومين".

 "سامحوني يا أمهات لأني أخدت إجازة.. لقاؤنا يوم الاثنين"، هذا ما كتبته المعلمة قبل وفاتها على مجموعة لموقع التواصل الاجتماعي "واتساب"، وفق الزبن، إلا أنها توفيت الأحد المنصرم، وباتت الصدمة مسيطرة على المشهد المؤلم، على وسط صدمة برحيل المعلمة بشكل مفاجئ.

أثر طيب

الزبن أوضحت أن الراحلة، تركت أثرا طيبا في المدرسة وقلوب طلابها وأولياء الأمور، نتيجة لتعاملها الدمث، وأخلاقها الراقية.

بدورها نعت وزارة التربية والتعليم، الثلاثاء المعلمة نوال خلف أبو زيد، وكتبت الوزارة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

أسكن الله روحَ الفقيدة الجنَّة، وألْهَمَ ذويها الصَّبْر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ونعى نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي المعلمة، مستذكرين قلبها المزهر بمحبة الآخرين، وتعاطفها وحبها لطلابها، وإخلاصها لعملها المستمر، لتكون اليوم "أيقونة" عمل جاد ومجتهد.

 

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: وفاة سيدة وزارة التربية والتعليم وعكة صحية سحاب طلاب مدارس أبو زید

إقرأ أيضاً:

مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بشاب ثلاثيني بطنجة

أخبارنا المغربية ـــ طنجة

تفاعلت ولاية أمن طنجة، بجدية كبيرة، مع تسجيل فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يعرض مجموعة من الضحايا للعنف بالشارع العام بمنطقة بني مكادة بنفس المدينة.

 وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح الشرطة بمدينة طنجة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوصها عن توقيف المشتبه به في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه، البالغ من العمر 31 سنة، لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يلتقى وكيل وزارة التربية والتعليم ومديرة المدرسة المصرية اليابانية
  • ضبط المتهم بابتزاز فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي بالسويس
  • محكمة ألمانية تنصف الغازي وتغرم ماينز 1.7 مليون دولار
  • قاضٍ ألماني يحكم لصالح لاعب مغربي طرد بسبب منشورات عن غزة
  • مصدر أمني لا صحة لظهور تمساح بنهر النيل في الأقصر
  • كيف تحمي نفسك من عمليات الاحتيال الرومانسية؟
  • تمساح وجذع شجرة وفتاتين.. ماذا حدث في نيل الأقصر؟
  • مصر.. فيديو شنق كلب على شجرة يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • دراسة تؤكد .. تطبيقات الإنترنت تفسد العلاقة العاطفية
  • مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بشاب ثلاثيني بطنجة