شاركت الفنانة أسما شريف منير عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور بعد الحلاقة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تعرضت لحالة شديدة من الهجوم من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرتأسما شريف منير بمظهر الحلاقة وتلامس رأسها في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها تعين القوة في الوقت الحالي، ووضعت بعض لمسات المكياج الصاخبة، وتفاعل الجمهور مع الفيديو بمجرد نشره حيث تنوعت تعليقاتهم ما بين مؤيد ومهاجم لها.

View this post on Instagram

A post shared by ???????????????? ???????????????????????? ???????????????????????? (@asma.sherif.moneer)

وشهد أحدث ظهور أسما شريف منير عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام تفاعل عددكبير من المستخدمين بالتعليقات، التي تضمنت أبرزها الأتي: «يعجبني مظهرك كثيرا، وعلق أخر: أفضل حاجه أنك تكوني راضية عن نفسك وسعيدة وده المهم، كل الدعم يا قمر».

ومن جانبها، أعربت لارا السكري ابنة الفنانة أسما شريف منير، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائها من انتقادات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنهم يحتاجون إلى نمو عقلي.

ابنة أسما شريف منير تدعم والدتها

نشرت أسما شريف منير عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» صورة والدتها، وعلقت: «إن كل من يهاجمها يحتاج إلى نمو عقلي، لأنها لا تؤذي أحدا وهي امرأة ناضجة وتستطيع أن تتخذ القرار الذي تريده، كل شخص هاجم والدتي على مواقع التواصل الاجتماعي يحتاج إلى أن ينضج، هي لم تؤذي أي شخص، وما فعلته ليس خطأ هو شكل جديد، لم يطلب منكم أحد التعليق».

اقرأ أيضاًبعد تصدرها التريند.. أسما شريف منير ترد لأول مرة على أزمة «حلاقة شعرها» (صور)

بعد انفصال منة عرفة عن محمود المهدي.. أشهر 3 حالات طلاق للفنانين في 2021

فريق مسرح الجامعة البريطانية يقدمون العرض المسرحي "عريس البحر" بحضور الفنان محمد صبحي وكوكبة من النجوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسما شريف منير اسما شريف منير شريف منير ابنة شريف منير اسما شريف منير مهرجان أسماء شريف منير اسماء شريف منير بنت شريف منير اطلالة اسما شريف منير مرض اسما شريف منير اسما شريف منير تحلق شعرها اسما شريف منير تحلق اسما شريف تحلق شعرها اول ظهور اسما شريف منير اسما شريف اخبار اسما شريف منير عبر حسابها الرسمی بموقع أسما شریف منیر

إقرأ أيضاً:

شريف منير عن دوره بفيلم السرب: «حسيت إني عملت حاجة كويسة»

أكد الفنان شريف منير على أنه يعتز كثيرًا بمسلسل «بقينا اتنين»، والذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة رانيا يوسف، وتم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الماضي.

تصريحات شريف منير

 

وتابع شريف منير، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلًا:«مسلسل بقينا اتنين مكنش معمول حسابه أنه يبقى ضمن دراما رمضان، كان المفروض خارج الموسم، لكن الشركة المتحدة شاهدت الحلقات عجبها المسلسل، قررت أنه لازم ينزل في رمضان».

 

وأضاف شريف منير قائلًا: «مسلسل بقينا اتنين كان 20 حلقة، لكنه تقرر يبقى 15 حلقة لعرضه بالموسم الرمضاني، فالمونتاج كان من مصلحتنا لأنه سخّن الأحداث وشد الايقاع والحمد لله».


شريف منير عن فيلم السرب


وتحدث شريف منير عن مشاركته في بطولة فيلم السرب قائلًا: «السرب من الأعمال اللي بعتز بها جدًا زي فيلم الممر بالنسبة لي، وأبطال الفيلم هم أحمد السقا طبعًا ومحمد ممدوح ونيللي كريم، إنما أنا سعيد بدوري وحسيت أني عملت حاجة كويسة، وسيبت علامة الحمد لله، ويا رب للأحسن والأحسن بإذن الله».

وأوضح شريف منير، أنه لا يُفكر في الحصول على الجوائز، قائلًا: « عمري ما بفكر في الجوائز، أنا بفكر الدور ده هينفعني ولا لأ؟، هعمل منه حاجة، هيبقى حلو وهيعجب الناس ولا لأ، وبعد كده الجوائز دي بتاعة ربنا».

 

تفاصيل فيلم السرب

 

 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.


فريق عمل فيلم السرب


ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • بعد البدايات.. بسمة بوسيل تستعد لطرح ثالث أعمالها الغنائية
  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • شريف منير عن دوره بفيلم السرب: «حسيت إني عملت حاجة كويسة»
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها