بوابة الفجر:
2024-09-17@02:54:55 GMT

شاهد.. صبا مبارك تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة صبا مبارك متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

إطلالة صبا مبارك

 

وظهرت صبا مبارك في الصور وهي ترتدي توب باللون الأصفر، ونسقت معه بنطلون باللون الأخضر، واعتمدت على تسريحة شعر الذيل حصان، وحظيت الصور على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها.

 

ما هي آخر أعمال صبا مبارك؟ 

 

يذكر أن آخر أعمال صبا مبارك في مسلسل "ليلة السقوط" وهو مسلسل عراقي بطولة كل من: الفنان طارق لطفي، والفنان باسم ياخور، والفنانة صبا مبارك، والفنانة كندة حنا، والفنان ميلاد يوسف، والفنان ذو الفقار خضر، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج ناجي طعمي وتأليف مجدي صابر.

 

من هم أبطال مسلسل سوتس؟ 
 


وشاركت صبا مبارك مؤخرًا في مسلسل "سوتس"، والذي تم عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلًا من آسر ياسين، أحمد داود، محمد شاهين، ريم مصطفي، تارا عماد، والعديد من النجوم، وكان من إخراج عصام عبد الحميد وتأليف محمد حفظي.

 


ودارت أحداثه في إطار من درامي حول آدم وهو أحمد داود والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة، حينما يكشف سره للمحامي زين وهو الفنان آسر ياسين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

 

أبطال مسلسل "توبة "

 

وشاركت أيضًا في مسلسل "توبة "هو مسلسل تم عرضه في إبريل 2022، وهو بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، مصطفى أبو سريع، مروة الأزلي، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج أحمد سعد وتأليف أحمد حلبة.


ودارت أحداثه في إطار درامي حول بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبا مبارك صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها

 


شاركت الفنانة التونسيه درة، صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير لها تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 


إطلالة الفنانة درة

و ظهرت درة، وهي ترتدي فستان باللون البيج وعليه بالطو باللون البيج، وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها، وآيضًا أعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع التي تليق بها وتناسب إطلالتها.

و علقت درة على الصور قائلة: "من قصة الغلاف الخاصة بي مع ليالينا"، حيث انهالت تعليقات الجمهور على الصور كالآتي: "الشياكة، قمر، الجمال الطبيعي وإلى مستحيل يكون في متله، جميلتي، دايما متألقة يا احسن ممثلة في مصر "و غيرها من التعليقات الممزوجة بحب الجمهور اليها وإلى إطلالاتها الأكثر من رائعة.

 

أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال الفنانة درة

 


يذكر أن آخر أعمال درة الفنية هو مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

 

طاقِم عمَل مسلسل "الأجهر"
 


شارك في بطولة مسلسل "الأجهر" الكثير من النجوم وأبرزهم الفنان عمرو سعد وجسد خلاله شخصية "يوسف"، وظهرت درة بشخصية "نهلة"، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكي، باسم مغنية، رابي عمرو سعد وآخرين، ويعد المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، إخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي