تغلّب فريق الاتحاد السعودي على مستضيفه فريق الوحدة السعودي بثلاثية نظيفة امس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي "روشن السعودي" للموسم 2023-2024 ، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .

وافتتح نتيجة اللقاء فريق الاتحاد عن طريق لاعبه البرازيلي روماريو عند الدقيقة "63" وأضاف الهدف الثاني البرتغالي جواو فيليبي عند الدقيقة 67'، فيما عزز اللاعب البرازيلي إيجور كورونادو النتيجة عند الدقيقة "73" .

وبهذه الفوز ارتفع رصيد الاتحاد إلى 12 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة الـ6 بالمركز السادس.

فيما فاز فريق الهلال على ضيفه الاتفاق بهدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وأحرز الهلال أول أهدافه في الدقيقة 24 عن طريق البرازيلي مالكوم من تسديدة يمينية سكنت الشباك الاتفاقية, ليعزز زميله سالم الدوسري النتيجة بهدف ثان جاء بعد تسديدة جميلة في الدقيقة 41.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده النقطي إلى 10 نقاط قفزت به إلى المركز الثاني مؤقتًا.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الشباب، رسالة شكر إلى عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السابق والعربي القطري في الوقت الحالي، لرفعه سقف المنافسة بين المهاجمين في دوري "روشن" السعودي.

يعتبر السومة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوري السعودي للمحترفين بـ144 هدفاً، بفارق 15 هدفاً عن صاحب المركز الثاني، حمد الله.

ويطمح المهاجم المغربي (33 عاماً) إلى تحطيم رقم نظيره السوري (35 عاماً) في الموسم الحالي 2025/2024.

قال عبد الرزاق حمد الله لبرنامج "أكشن مع وليد" عبر قناة "MBC": "من 2019 وأنا هنا (في السعودية)، هذا دليل على العمل الذي أقوم به، داخل الملعب وخارجه، دليل على الاحترافية التي تمكنك من الجلوس هنا لكل هذه المدة في دوري يعتبر من أفضل الدوريات العربية، كل يوم أستيقظ ويكون لدي أهداف أكثر من التي مضت".

وأضاف: "من أفضل الذكريات هي الفوز في الألقاب، لدي ذكريات مع ناديي النصر واتحاد جدة، والحمد لله سعيد بها، أنا راضٍ عما قدمته وسأسعى لتقديم الإضافة لنادي الشباب".

وأكمل: "أرغب بكسر رقم (عمر السومة)، في الحقيقة هو رقم كبير، وأشكر السومة لأنه رفع سقف المنافسة، ما شاء الله، مسجل 144 هدفاً، هذا أمر ليس بالسهل، أولاً أريد مساعدة الفريق ومباراة تلو الأخرى أريد أن أكسر هذا الرقم".

وقال المهاجم الذي انضم لفريق "الليوث" هذا الصيف: "أخترت اللعب للشباب لأنه نادٍ كبير، غني عن التعريف، له تاريخ وجماهير عريقة، مشروع النادي أعجبني وأشعر بالراحة".

مقالات مشابهة

  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • ديباي على اعتاب الانضمام الى الدوري البرازيلي
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يستغرب قرار غرب آسيا بخسارة الناشئين ويعلق أنشطته كافة مع بطولاته
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها
  • الاتحاد يضم ثلاثي سلة الهلال
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • ممفيس ديباي يقترب من الدوري البرازيلي