الرياض

أكد المشرف العام على البورصة العقارية أحمد السلمان أن التطبيق يمكّن الأشخاص من الاطلاع على تفاصيل العقار والتعرف على متوسط الأسعار في الحي الذي يستهدفوه.

وقال السلمان :” من يريد شراء عقار معين أو شراء أرض في مكان محدد، يمكنه الذهاب للأرض نفسها وإدخال رقمها ويعرف كافة التفاصيل عنها”.

وأضاف ” كما يمكنك معرفة كافة الأسعار عن أي قطعة أرض بأي مكان أو حي تريد حتى المتوسط،.

وذلك من خلال المنصة”.

فيديو | المشرف العام على البورصة العقارية م. أحمد السلمان: التطبيق يمكّنك من الاطلاع على تفاصيل العقار والتعرف على متوسط الأسعار في الحي الذي تستهدفه #الراصد pic.twitter.com/xY6kkkUleR

— الراصد (@alraasd) August 28, 2023

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أسعار العقارات البورصة العقارية العقارات تطبيق

إقرأ أيضاً:

خبير: «حياة كريمة» مشروع متكامل يحقق كرامة الإنسان المصري (فيديو)

قال الدكتور وليد جاب الله، الخبير الاقتصادي، إن مبادرة «حياة كريمة» منذ نشأتها كانت تهدف إلى تحقيق محاور محددة، مثل مشروعات البنية التحتية، مشيرًا إلى أن مبادرة حياة كريمة تأتي كتطور لمفهوم الحياة الكريمة للمواطن، كون أنها تصل بالمواطن المصري بأبعاد جديدة.

القاضي: «حياة كريمة» نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين عفيفي: مبادرة «حياة كريمة» تدعم الدولة المصرية في مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية إضفاء الكرامة لحياة المواطن

وأضاف «جاب الله» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن هناك مبادرات فرعية داخل مبادرة حياة كريمة تظهر بمرور الأيام، موضحًا أن مبادرة حياة كريمة تعمل على إضفاء الكرامة لحياة المواطن، وتوفير احتياجاته بأقل الأسعار.

ولفت إلى أنه مع ارتفاع الأسعار المستمرة، فإن مبادرة حياة كريمة عملت على إنشاء مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن الطازجة بأسعار جيدة مقابل الجودة، متابعًا: «المبادرة تعمل على طمأنة المواطن المصري، وأن مبادرة حياة كريمة مستمرة في المناطق  الخاضعة لتغطية المبادرة، فضلا عن أن المبادرة تعتبر مشروع متكامل يحقق كرامة الإنسان المصري من خلاله».

مبادرة حياة كريمة

وأشار إلى أن هناك كثير من المؤسسات الدولية أشادت بمبادرة حياة كريمة، إلى جانب أن المبادرة لها دورها الاقتصادي، كون أنها تمثل دورة عمل تقوم على أساس عمالة مصرية، مما يعمل على توفير فرص عمل وتقليل البطالة.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم: تفاصيل دقيقة لأحدث التحديثات
  • من هو الدكتور اليمني الذي قتل هو ووالدته بغارات إسرائيلية على البقاع الغربي في لبنان (تفاصيل)
  • القبض على 4 مقيمين إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام بالرياض.. فيديو
  • النفط الإيراني قرب طاقته الكاملة رغم العقوبات.. هل تستهدفه إسرائيل؟
  • خبير: «حياة كريمة» مشروع متكامل يحقق كرامة الإنسان المصري (فيديو)
  • تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • تقشير البشرة: أهمية وفوائد وكيفية التطبيق