بوابة الوفد:
2024-07-08@07:24:12 GMT

4 أسباب تفجر غضب الأهلي ضد فيتوريا

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

 تفجرت حالة من الغضب داخل أروقة النادي الأهلي ضد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بعد تمسكه باستدعاء الرباعي محمد الشناوي حارس المرمى ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية لمعسكر شهر سبتمبر المقبل.

ويلتقي الأهلي منافسه اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

ويلعب منتخبنا الوطني ضد إثيوبيا يوم 8 سبتمبر في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بجانب مواجهة ودية ضد تونس بالقاهرة يوم 12 من الشهر المقبل.

 وانفجرت ثورت غضب الأهلي ضد فيتوريا لأربعة أسباب على رأسها أن لاعبي الأهلي حصلوا على إجازة طويلة بعد موسم شاق وليسوا في الجاهزية البدنية المطلوبة للانضمام لمنتخبنا الوطني في هذا التوقيت. 

والسبب الثاني يرجع إلى أن الأهلي يمثل مصر في مهمة وطنية أيضاً وكان من الأفضل ترك اللاعبين للإعداد مع الفريق قبل المواجهة المرتقبة ببطولة كأس السوبر الأفريقي. 

ويبقى السبب الثالث متمثلاً في مخاوف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من حدوث أي إصابات داخل الفريق الأحمر وهو ما يهدد مشاركتهم في كأس السوبر.

 أما السبب الرابع فيتمثل في سماح فيتوريا من قبل للاعبي الزمالك بعدم الانضمام لمعسكر شهر سبتمبر 2022 بسبب الارتباط بخوض مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى فيتوريا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري

قال خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن بطل الدوري هذا الموسم سيتحدد من خلال مباراتي النادي الأهلي أمام بيراميدز، المُقرر إقامتيهما يومي 12 و22 يوليو الجاري.

ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز

أضاف خالد جلال في تصريحات تلفزيونية أن لأهلي كان يحقق الانتصارات، ولكن مستواه لم يكن مثل مباراتين الداخلية وطلائع الجيش، فاز برباعيتين في هاتين المباراتين، وهذا يمنح الفريق ثقة.

وواصل: "الأهلي وبيراميدز في حالة فنية ومعنوية جيدة خلال الفترة الحالية، الانتصارات تمنحهما الثقة، وتجعل الأندية الأخرى التي تواجههما تخشاهما".

وأشار : "مباراتا الأهلي و بيراميدز بـ 12 نقطة، فالفريق الذي سيفوز بهما سيحصل على 6 نقاط، ويتسبب في إيقاف انتصارات الآخر، وهاتين المباراتين سيكون لهما عاملًا كبيرًا في الفريق الذي سيفوز بالدوري".

وأختتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مباريات الأهلي وبيراميدز مع الفرق الأخرى لن تكون فارقة في شكل جدول الترتيب العام، هناك فارق فني كبير بينهما وبين الفرق الأخرى، حتى التي تنافس على الهبوط، لا تقدم المستوى المنتظر منهم".

مقالات مشابهة

  • عضو الجبلاية يتحدث عن تطورات سداد مستحقات فيتوريا
  • أسباب وآثار ظاهرة الفساد على الاقتصاد الوطني
  • بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة
  • عاجل.. الفجر يوضح أسباب تعطل مفاوضات الأهلي ويحيى عطية الله
  • حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش
  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي