الرياض - مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للإسكان NHC عن اكتمال مراحل مشروع بوفارديا سيتي والعمل على تسليم جميع الوحدات السكنية للملاك بوقتٍ قياسي خلال شهر أغسطس / آب من العام الحالي، حيث يعد المشروع أحد مشاريع ضاحية الجوهرة بمحافظة جدة، الذي يأتي بالشراكة مع شركة الديار العربية.

وأوضحت الشركة أن المشروع يتضمن 2542 شقة سكنية تم تسليمها للملاك بعد إطلاق التيار الكهربائي في كامل المشروع، حيث يمتد على مساحة إجمالية تقدر بـ 556,261 متراً مربعاً في موقع استراتيجي شمال مطار عروس البحر الأحمر وبالقرب من مدينة الملك عبدالله الرياضية وملعب الجوهرة والكثير من المرافق الخدمية العامة.

 وجرى الإعلان عن المشروع وإطلاق البيع في الربع الأول من عام 2019 وتم البدء بتنفيذ أعمال التشييد والبناء في أواخر عام 2019 ضمن وتيرة متسارعة، ووصل معدل إنجاز المشروع إلى حوالي 95% في أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2022 وجرى تسليم أغلب الوحدات.

وسيتم استكمال أعمال تسليم الوحدات لكافة المستفيدين خلال شهر أغسطس / آب من العام الحالي 2023 وذلك ضمن خطط واستراتيجيات الشركة في تسريع وتيرة تسليم المساكن.

وتواصل الوطنية للإسكان تنفيذ خططها واستراتيجيتها لتسريع وتيرة تسليم المساكن حيث أعلنت مؤخراً عن تسليمها لأكثر من 25 ألف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة؛ بهدف تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية وتقديم خيارات متنوعة وبأسعار تناسب القدرات الشرائية وفق أعلى المعايير العالمية.

 الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية للإسكان هي الرائدة والممكنة لمنظومة العرض العقاري، وتعمل على زيادة المعروض العقاري عبر الاستثمار في عدد من المشاريع والضواحي بمنطقة مكة المكرمة ليصل عدد المشاريع المطورة في المنطقة إلى 51 مشروعاً، بمساحاتٍ تجاوزت 15 مليون متر مربع وبعدد وحدات تخطت 37 ألف وحدة سكنية متنوعة المساحات والتصاميم، ويأتي ذلك في إطار حرصها على زيادة المعروض وتوفير جميع مقومات جودة الحياة في المجتمعات السكنية؛ تماشياً مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 برفع نسبة التملك إلى 70%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: الوطنیة للإسکان

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يعلن موعد تسليم كل الوحدات السكنية في الإعلانات السابقة

كشف المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن سرعة العمل بمختلف قطاعات الوزارة من أجل الانتهاء من تسليم كل الوحدات السكنية في الإعلانات السابقة لمختلف المشروعات التابعة للوزارة بنهاية 2025.

ونوه وزير الإسكان في مؤتمر صحفي منعقد حاليا في مقر وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، إن الفترة المقبلة ستشهد إعلانات متتالية تتعلق بتسليمات الوحدات للحاجزين، حتى نصل لتسليم كل وحدات الإعلانات السابقة بنهاية 2025.

وأعلن «الشربيني»، أن الفترة المقبلة ستشهد الانتهاء من تنفيذ كل المشروعات المتأخرة سواء كانت لمحدودي الدخل أو للفئات الأخرى، مؤكدا أنه يتابع تنفيذ المشروعات المتأخرة مع رؤساء أجهزة المدن الجديدة للمتابعة المستمرة لمعدلات التنفيذ ودفع معدلات العمل وحل أي إشكالية قد تكون سببا في تأخير التنفيذ.

وكشف عن خطة عمل الوزارة الفترة المقبلة في تنفيذ مجتمعات عمرانية متكاملة، بتوفير كل الخدمات بالتوازي مع تنفيذ العمارات والوحدات السكنية.

مقالات مشابهة

  • صندوق التنمية الحضرية: افتتاح 3 مشروعات سكنية كبرى بالسويس غدا
  • وزير الإسكان يتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة
  • أستاذ تخطيط عمراني يكشف تفاصيل طرح وحدات سكنية بمقدم 10% بالمدن الجديدة
  • لن تتجاوز 40% من دخل المستفيد.. تفاصيل طرح وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل
  • مؤتمر صحفي لمشروع توثيق البطولات السعودية في الرياض
  • رسميا.. طرح شقق "سكن مصر" و "جنة" للإسكان الفاخر الشهر المقبل
  • وزير الإسكان: تسليم الوحدات السابق طرحها كل 3 شهور بحد أقصى
  • وزير الإسكان يعلن موعد تسليم كل الوحدات السكنية في الإعلانات السابقة
  • وزير الإسكان يكشف موعد الانتهاء من تسليم الوحدات السكنية
  • وزير الإسكان يعلن تسليم الوحدات السكنية المتأخرة للمواطنين قريبا