اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، التقرير المالي لعام 2022 بعد الاطلاع على تقرير مكتب التدقيق الخارجي “كروماك” وأهم توصيات المكتب حيث وجه سموه بضرورة الالتزام بأعلى معايير الحوكمة المؤسسية لتقديم نموذج للعمل الإنساني والخيري يحقق استفادة أكبر عدد من المستحقين لمساعدات المؤسسة.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه الاجتماع الثاني لمجلس أمناء المؤسسة لعام 2023 الذي عقد اليوم في ديوان الحاكم، بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس الأمناء، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي عضو مجلس الأمناء، والشيخ راشد بن حميد النعيمي عضو مجلس الأمناء، وسعادة الدكتور عبدالله محمد الأنصاري عضو مجلس الأمناء وسعادة أحمد ابراهيم الغملاسي الشامسي، عضو مجلس الأمناء، وسعادة حمد تريم الشامسي عضو مجلس الأمناء، وسعادة طارق عبد الله العوضي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، حيث تم خلاله استعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
واطّلع المجلس على التقرير النصف سنوي للمؤسسة والتي بلغت اجمالي المصروفات خلال النصف الاول من عام 2023 أكثر من 31 مليون درهم وأكثر من 47 الف مستفيد، والتي شملت مشروع ” إفطار صائم” في المناطق التي يكثر فيها العمال والمحتاجون، بالإضافة إلى برنامجها في المير الرمضاني للأسر ذى الدخل المحدود، علاوة على مشاريع كفالة وتمكين الأيتام ومشاريع الإسكان المتنوعة من صيانة واستكمال بناء منازل المواطنين ومشاريع صيانة المساجد.
كما اطّلع سموه وأعضاء مجلس الأمناء على مقترح مشروع إحلال مساكن المواطنين وتم اعتماده ، على أن يبدأ العمل في المشروع في 2024 مع تحديد الفئات المستحقة ومعايير الاستحقاق والموازنة المطلوبة للمشروع مع رفع نموذج للمساكن المقترح بنائها.
ووافق سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على إقامة عرس جماعي خلال شهر ديسمبر القادم تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 52 بمشاركة 50 عريساً ودعمهم مالياً، ووجه سموه بتقديم مليون و400 ألف درهم للعرسان المشاركين دعماً للشباب المقبلين على الزواج.
واستعرض المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على أجندة الاجتماع لدعم عمل المؤسسة في المجالات الخيرية، وجرت مناقشة عامة لعدد من المواضيع المتعلقة بالفرص الاستثمارية المتاحة والتي تعزز من ايراداتها واستدامة مواردها .وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: عضو مجلس الأمناء بن حمید النعیمی

إقرأ أيضاً:

محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن

 

 

 

ترأس الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن في مقره بميدان المرموم.

وكان قد تم تشكيل المجلس بموجب قرار أصدره سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس نادي دبي لسباقات الهجن.

وفي بداية الاجتماع أعرب الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم عن تقديره وامتنانه للثقة الغالية الممنوحة للمجلس من سمو رئيس النادي. ورحب بالأعضاء، مؤكداً أهمية وجود خطة تطويرية لكافة الجوانب المتصلة بعمل النادي.

ضم مجلس الإدارة المُشكل بموجب قرار سمو رئيس النادي الأعضاء: عتيق سالم بالعرطي الحميري، وراشد مبارك مرخان الكتبي، وعبدالله علي بن حميدان الفلاسي، وسهيل حمد مرخان الكتبي، بالإضافة للمدير التنفيدي للنادي.وام


مقالات مشابهة

  • دعت للتبرع ومنحت الضمانات والمعلومات .. المنتجات النفطية تنظم ندوة تعريفية لـ مؤسسة العين الخيرية
  • الحوار الوطني ينشر لقطات من اجتماع مجلس الأمناء اليوم 
  • أعضاء الحوار الوطني يكشفون كواليس اجتماع اليوم
  • بدء اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني لمتابعة تنفيذ توصياته
  • غدا.. اجتماع أمناء الحوار الوطني لمطالبة الحكومة الجديدة بتنفيذ توصياته
  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ الحكومة لتوصيات الحوار
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • الكشكي: إلغاء الحبس الاحتياطي على رأس مطالب الحوار الوطني
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة