انتقدت الفنانة فلة الجزائرية موقف الفنانة المغربية أسماء لمنور من غنائها في الجزائر، وعدم رغبتها في إحياء السهرات الفنية في الفترة الحالية نظرا للوضعية السياسية الراهنة التي يعيشها البلدين.

وكشفت فلة بعد حلولها ضيفة على إحدى البرامج الجزائرية عن غضبها من التصريح الذي خرجت به لمنور في وقت سابق، معتبرة أن الفنان لا يجب أن يدخل في مثل هاته المتاهات أو يخلط بين الفن والسياسة، مشددة بقولها “الفنان يجب أن يكون سفيرا للسلام”.

وقالت الفنانة عن موقف لمنور: “وقعت في غلط كبير ولم يكن عليها قول ذلك الكلام، لأن ما بين السياسيين لا دخل لها فيه، وكان عليها أن تقول كلمة طيبة أو تصمت”.

يشار إلى أن الفنانة المغربية أسماء لمنور سبق وتحدثت في إحدى خرجاتها الإعلامية عن قرارها بعدم إحياء أي سهرة فنية في بلد الجزائر خلال الفترة الحالية، نظرا للأوضاع السياسية الراهنة، الشيء الذي أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أسماء عن رفضها القاطع الغناء بالجزائر حيث قالت: “العالم كلو تابع التجاوزات الجزائرية.. عكس المغاربة الذين أبانوا عن سلمهم.. لكن صراحة لن أغني فيها حاليا”.

كلمات دلالية أسماء المنور الجزائر المغرب فلة الجزائرية فن مشاهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الجزائر المغرب فن مشاهير

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب

أقيمت اليوم، الخميس،  ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40 ندوة للفنان لطفي لبيب أحد المكرمين في هذه الدورة من المهرجان وجاء ذلك بحضور كلًا من الفنانة سلوى محمد علي، والناقد الفني أحمد سعد الدين، ورئيس المهرجان الأمير أباظة، ومدير المهرجان سمير فرج.

وافتتحت الندوة بفيلم تسجيلي عن الفنان لطفي لبيب وتناول حديث زملاء من الوسط الفني للفنان لطفي لبيب عنه ومنهم الفنان محمود حميدة والفنان هشام منصور والدكتور والفنان أشرف ذكي، وذكروا أبرز المواقف التي جمعتهم مع الفنان لطفي لبيب.

وتحدثت الفنانة سلوى عثمان في الندوة عن الذكريات التي جمعت بينها وبين الفنان لطفي لبيب كما تحدث مدير التصوير سمير فرج والأمير أباظة في نقاش لأبرز أعمال الفنان لطفي لبيب طوال مسيرته الفنية.

ويذكر أنه انطلق حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط،  في أول أكتوبر على أن تستمر فعاليته حتى من 5  من أكتوبر الجاري،  برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، وبحضور الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية. وقد حملت الدورة اسم الفنانة الاستعراضية  نيللي وأقيم الحفل في القاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية.

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • كاتب صحفي: مهرجان الإسكندرية السنيمائي الدولي يضم أفلاما فلسطينية
  • أبرز تصريحات «مدبولي».. الحكومة تعلن خطوات جريئة لدعم الاقتصاد وخفض التضخم وتحقيق الاستقرار في ظل الظروف الراهنة
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • الخارجية الجزائرية: يجب الإسراع في معالجة التدخلات الخارجية في ليبيا
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • وصول لطفي لبيب ويسري نصرالله لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • خبراء أمميون يدعون لإلغاء الحكم بسجن الشاعرة الجزائرية جميلة بن طويس
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود