سيتم تصوير اللحظة التي وقع فيها الأمير وليام في حب كيت ميدلتون في مسلسل ذا كراون هذا الموسم، وفقاً للمنتجين التنفيذيين للمسلسل.

وحضر المنتجان سوزان ماكي وآندي هاريز مهرجان إدنبرة التلفزيوني الأسبوع الماضي، حيث ألقيا تلميحات حول الموسم السادس لمسلسل ذا كراون على نتفليكس، والذي سيبدأ عرضه هذا الخريف.

وستدور أحداث الموسم السادس بين أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بما في ذلك فترة مغازلة الأمير وليام لميدلتون، التي توجت منذ ذلك الحين أميرة ويلز، وأحد المشاهد المحورية التي ستظهر، وفقاً لماكي وهاريس، هو عندما وقع وليام في حب زوجته المستقبلية.

وكان الأمير وليام وكيت ميدلتون صديقين وزميلين في السكن قبل أن تصبح علاقتهما رومانسية.. وبحسب ما ورد، أثار عرض كيت لفستان شفاف خلال عرض أزياء يديره الطلاب عاطفة الأمير. 

وأقيم زفاف الزوجين في حفل تلفزيوني في وستمنستر آبي في عام 2011، وقد اجتذب حفل زفافهما المليء بالنجوم ملايين المشاهدين حول العالم، وفي ذلك العام تم بيع فستان عرض أزياء ميدلتون بمبلغ 125 ألف دولار في مزاد علني.

وسيصور الموسم القادم أيضاً اللحظات الأخيرة للأميرة ديانا والدة وليام، التي توفيت في حادث سيارة في باريس عام 1997.. ووفقاً لماكي، سيتم التعامل مع وفاة الأميرة بحساسية كبيرة.

وقال ماكي: "لم يكن هناك شك في أننا سنكون، أولاً، دقيقين في بحثنا ونقرأ ونستمع، وبالطبع والأهم أن نكون حساسين.. كانت هناك محادثات طويلة جداً ودقيقة للغاية حول كيفية قيامنا بذلك، وسيحكم الجمهور في النهاية.. لكنني أعتقد أنه تم إعادة صياغة النص بدقة وبشكل مدروس".

ويشتهر ذا كراون بإعادة إحياء لحظات العائلة المالكة البريطانية الشهيرة، بدءاً من التتويج التاريخي للملكة إليزابيث الثانية، وحتى "فستان الانتقام" الشهير للأميرة ديانا.. وكانت الدراما التاريخية الناجحة لبيتر مورغان واحدة من أكبر نجاحات نتفليكس، حيث جذبت ملايين المشاهدين وفازت بمجموعة من الجوائز، بما في ذلك 10 جوائز إيمي وسبع جوائز غولدن غلوب، بحسب موقع Wwd.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الأمير وليام الأميرة كيت ميدلتون الأمیر ولیام

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. «أردوغان» يظهر في أغنية دعما لدولة فلسطين

دعما لفلسطين في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة، ظهر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في مقطع فيديو لأغنية، تم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ونشر أردوغان الأغنية عبر حسابه منصة “إكس“، وأرفقها بمنشور قال فيه: “سنواصل الوقوف إلى جانب غزة وإخواننا الفلسطينيين بأصواتنا وكلماتنا ودعواتنا ومساعداتنا الإنسانية وبكل الوسائل المتاحة لنا”.

وقالت وكالة “الأناضول“: إن “الأغنية التي تحمل عنوان “المقاطعة” أُنتجت عبر تقنية الذكاء الاصطناعي من قبل الموسيقي والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية التركي يوجال أرزان حاجي أوغولاري”.

ووفق الوكالة، “ظهر الرئيس التركي لمدة ثواني خلال الأغنية وتحديدا عن الدقيقة الواحدة و3 ثوان، بالتزامن مع مقطع في الأغنية يقول “قل لا، اتخذ موقفا عظيما”، حيث ظهرت لقطه لكلمة “لأردوغان” في الأمم المتحدة”.

وبحسب الوكالة، “سلطت الأغنية الضوء على مشاهد تُظهر قصف الجيش الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وهروب الأطفال الفلسطينيين من القصف والانفجارات، إلى جانب دعوات لمقاطعة منتجات الشركات الداعمة لإسرائيل، كما أظهرت الأغنية لقطات من مظاهرات التضامن مع فلسطين حول العالم.

وفي وقت سابق، صرح الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأن “بلاده لا يمكنها أن تدير ظهرها للقدس، ولا أن تغمض عينها عن فلسطين”.

هذا وارتفع عدد قتلى الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 41252 قتيلا و 95497 جريحاً.

آخر تحديث: 17 سبتمبر 2024 - 14:11

مقالات مشابهة

  • سعر ومواصفات سيارة تويوتا كراون موديل 2025
  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • كيت ميدلتون تستأنف عملها بعد انتهاء علاجها من السرطان: أول اجتماع حول الطفولة المبكرة في قلعة وندسور
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • وزير الدفاع التقى سفيرة النروج: الإعتداء الإسرائيلي انتهاك فاضح للقانون الدولي
  • من أمام تمثال أبو الهول.. "حواس" يهدي كتابه لمصمم الأزياء ستيفانو ريتشي
  • الأمير وليام وحزب العمال يدعوان لوقف حرب غزة فورا
  • عمر فرج يظهر في مران الزمالك لأول مرة
  • بالفيديو.. «أردوغان» يظهر في أغنية دعما لدولة فلسطين
  • الرئيس سلام التقى سفير لبنان في السعودية