أحال تاج جلال أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص طبيبين وممرضين و3 إداريين للتحقيق، لتركهم العمل داخل الوحدة الصحية لقرية ساقية موسى.

حملات على الوحدات الصحية في أبوقرقاص

جاء ذلك خلال جولات لمتابعة سير العمل بالوحدة الصحية داخل القرى إذ تابع رئيس مركز أبوقرقاص خلال الجولة مدى انتظام العاملين بالوحدة في الفترة الصباحية، وخلال فحص دفاتر الحضور والانصراف تبين عدم حضور طبيبين واثنين من طاقم التمريض و3 إداريين فقام بالتشطيب عليهم وإحالتهم للتحقيق، ورفع مذكرة للواء أسامة القاضي محافظ المنيا بناء على التقرير الذي أعدته الوحدة المحلية، تنفيذا لتعليمات المحافظ وتوجيهاته بالمرور على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الأعمال الإدارية والفنية بها، والوقوف على المخالفات ورصدها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضماناً لراحة المواطنين.

تشكيل لجنة مختصة لفحص المخالفات

وشدد رئيس المركز على عدم التهاون مع كل من يقصر في عمله بكل القطاعات، وعلى وجه الخصوص قطاع الصحة الذي يمس حياة المواطنين.

وكلف رئيس المركز مدير الإدارة الصحية بمركز أبو قرقاص، بضرورة تشكيل لجنة متخصصة لتلافي السلبيات الواردة بالتقرير، وبمناوبة المرور الدائم على المستشفيات الوحدات الصحية بالمركز لتلافي المخالفات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وحدات صحية محافظة محافظة المنيا مركز أبو قرقاص

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، أن عامر حسين مستمر في منصبه كرئيس للجنة المسابقات، كما أعلن حسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز غدًا.

قةال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "سنتخذ قرار رابطة الأندية بشأن مباراة بيراميدز وسموحة غدا فى اجتماع لنا، وفقا للائحة المسابقات والتي تقول إعادة المباراة".

وأضاف: "رابطة الأندية لن تعتمد على قرارها سوى باللوائح والقوانين ومش بناخد بكلام حد، والرابطة حريصة على منح الجميع حقوقهم بكل عدل وشفافية".

وأكمل ثروت سويلم: "الأزمة التحكيمية بسبب وجود رئيس لجنة الحكام أجنبي بعيد عن ثقافتنا، كل ما يكون رئيس لجنة الحكام أجنبي ستزداد الأزمات التحكيمية، وبيريرا سيرحل نهاية الموسم (هيوحشنا)".

وواصل: "الموسم الحالي هو نهاية استقدام رئيس لجنة حكام أجنبي فى اتحاد الكرة".

وأردف: "غير حقيقي رحيل عامر حسين عن المسابقات أو أن الموسم الحالي هو الأخير له، وهو قدم الكثير للكرة المصرية، ولا يوجد تفكير أو طرح لأن يكون الموسم الحالي هو الأخير له".

وأتم عضو رابطة الأندية المحترفة: "الكلام عن تحويلي إلى لجنة الانضباط غير حقيقي واحترم نادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • الثانوية العامة 2024.. إحالة رئيس لجنة بالمنيا للتحقيق في واقعة محاولة تسريب امتحان الفيزياء
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • "لجنة الانتخابات" تعلن الغزواني رئيس لموريتانيا لولاية ثانية  
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • رئيس «صحة النواب»: تعديلات قانون التأمين الصحي الشامل أولوية أمام الحكومة الجديدة
  • بالصور.. الطوارئ الصحية بالخرطوم تعلن عن إنجاب سيدة ثلاثة توأم بمستشفي الفتح
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • سقوط صاروخ بشكل مباشر على مستوطنة كريات شمونة شمال إسرائيل