يسرّ شركة “Nothing”، وهي شركة التكنولوجيا الاستهلاكية القائمة في لندن، إعلانها اليوم عن الوفاء بوعدها عبر طرح نظام التشغيل OS 2.0 الجديد لمستخدمي هاتف (1)Phone. ويوفر هذا النظام للمستخدمين مزايا جديدة وقدرة إضافية على ضبط الإعدادات وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية وقدرات وظيفية معزّزة، ما يشير إلى انطلاق مرحلة جديدة لهاتف “Nothing” الذكي ويؤكد على مواصلة التزامنا بالارتقاء بتجربة مستخدمي الأجيال السابقة من هواتفنا الذكية.

والجدير بالذكر أنّ نظام التشغيل OS 2.0 أصبح متاحاً لمستخدمي هاتف (2)Phone منذ إطلاقه الشهر الماضي، لكنّه بات اليوم متوفراً أيضاً وللمرة الأولى لمستخدمي هاتف (1)Phone، الذين أصبح بإمكانهم استخدام البرنامج بوعي تامّ لكافة المزايا التي يقدّمها. ويمكنكم الاطلاع على قائمة مزايا نظام التشغيل OS 2.0 الكاملة عبر مدوّنة “Nothing”.

بادرت شركة “Nothing” يوم الثلاثاء إلى تحديث هاتف (2)Phone بنظام التشغيل الخاصّ بها OS 2.0.2a. ويهدف هذا التحديث بشكل أساسي إلى تعزيز أداء الكاميرا، في ظلّ التركيز على إجراء تحسينات في النطاق الديناميكي العالي وخيارات الإنارة المنخفضة ووضوح الوجه. وهو تحديث إضافي في النظام منذ إطلاق هاتف (2)Phone في يوليو الماضي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الجيش الأميركي يعلن تدمير “رادار” وطائرة مسيرة للحوثيين

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلن الجيش الأمريكي، الثلاثاء، تدمير موقع رادار تابع للحوثيين في منطقة خاضعة لسيطرتهم خلال الـ24 ساعة الماضية، كما أعلن إسقاط طائرة مسيرة أطلقت صوب المدمرتين “فلبين سي” و”لابون”.

وأكدت القيادة المركزية الأميركية في بيان، أن موقع الرادار كان يمثل تهديداً وشيكاً للولايات المتحدة وقوات التحالف، والسفن التجارية في المنطقة.

وأوضح أنه يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة، وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمنا، حسب البيان.

على الصعيد، ذكرت القيادة المركزية الأميركية، في بيان، إن قواتها أسقطت طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب المدمرتين “فلبين سي” و”لابون” بالبحر الأحمر أمس.

وأضافت في بيان عبر منصة “إكس” أن جماعة الحوثي أطلقت ثلاثة صواريخ باليستية مضادة للسفن/ وثلاث طائرات مسيرة من اليمن صوب السفينة “سيكلادس” في البحر الأحمر، مشيرة إلى أنها ترفع علم مالطا ومملوكة ليونانيين.

وذكر البيان أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات في السفينة، مشيراً إلى أنها واصلت إبحارها صوب وجهتها.

وكان المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع، أعلن أمس الاثنين استهداف مدمرتين أميركيتين وسفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي بعدد من الطائرات المسيرة.

ونهاية الشهر الماضي، اعتمد مجلس الأمن الدولي،  قرارا بتأييد 12 عضوا، وامتناع 3 عن التصويت، بينهم الجزائر،  يجدد مطالبته لجماعة الحوثي بوقف فوري لهجماتها على السفن في البحرين الأحمر والعربي.

ومنذ نوفمبر/تشرين الثاني سجلت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أكثر من 190 هجوما على السفن العسكرية الأميركية أو السفن التجارية قبالة سواحل اليمن، بما في ذلك ما يقرب من 100 هجوم منذ بدء موجات الضربات الجوية الأميركية في يناير/كانون الثاني الماضي.

وقد أغرق الحوثيون سفينتين، بما في ذلك روبيمار في مارس/آذار، وناقلة الفحم توتور المملوكة لليونان والتي أصيبت في مؤخرتها الأسبوع الماضي بسفينة سطحية مملوءة بالمتفجرات.

وفي مارس/آذار أيضا، أطلق الحوثيون صاروخا باليستيا مضادا للسفن، مما أدى إلى اشتعال النيران في سفينة “ترو كونفيدنس” التي ترفع علم بربادوس، مما أسفر عن مقتل 3 أشخاص.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الشمالية” تطرح 13 فرصة استثمارية في طلعة التمياط
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير “رادار” وطائرة مسيرة للحوثيين
  • تعطل هاتف Pixel 6 عند إعادة ضبط المصنع
  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2
  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • منذ 7 أكتوبر الماضي.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9450 فلسطينيًا من “الضفة”
  • “أفريكا إنتجليجنس”: شخصيات رئيسية في نظام البشير موجودة في صفوف حميدتي