تحدث المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على أزمة انضمام لاعبي النادي الأهلي لمعسكر الفراعنة المقبل، وذلك بعد طلب القلعة الحمراء استبعاد اللاعبين بسبب مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وقال روي فيتوريا في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "شد وجذب مع النادي الأهلي بسبب ضم لاعبيه للمنتخب؟ أمامنا 10 أيام قبل مباراة إثيوبيا، وبعدها سنعيد تنظيم اللاعبين ومن الوارد أن يغادر بعضهم المعسكر، ولا نتأخر عن تقديم أي مساعدة للأندية".

وأضاف فيتوريا: "هدفنا الأساسي مصلحة منتخب مصر ونراعي في الوقت نفسه أن هناك أندية في مراحل التدريب والإعداد وراعينا ذلك في الاختيارات بناءً على أهمية المباراة للمنتخب والإعداد بالنسبة للأندية".

وعن اختلاف موعد انطلاق الدوري المصري عن بقية الدوريات الأوروبية والعربية، قال المدرب البرتغالي: "مسابقات الدوري بدأت بالفعل في أوروبا وعدد من دول العالم لكن الدوري المصري لم يبدأ بعد".

وأتم المدير الفني لمنتخب مصر: "نسعى لتجنب كثافة المباريات في الموسم الجديد حتى لا تظل هذه المشكلة متراكمة في الموسم التالي ونطلب من القائمين على تنظيم جداول البطولات أن يتم تقريب موعدي بداية ونهاية الدوري بنسخته الجديدة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر الاهلي كأس أمم إفريقيا معسكر منتخب مصر اخبار الأهلي بطولة الأمم الإفريقية الأهلي اليوم روي فيتوريا كاس السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر

أفادت تقارير صحفية أن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، قرر استبعاد يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من قائمة المنتخب خلال معسكر أكتوبر الجاري.

وذكرت صحيفة "البطولة" المغربية أن تراجع أداء يحيى عطية الله مع الأهلي كان وراء هذا القرار، مشيرة إلى أن المدرب المغربي فضل عدم ضم اللاعب.

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة إفريقيا الوسطى في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، المقررتين يومي 12 و15 أكتوبر.

وتضم القائمة 26 لاعبًا، ويأتي على رأسها محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بينما شهدت غياب عدد من نجوم الأهلي مثل يحيى عطية الله، وأشرف داري، ورضا سليم، بالإضافة إلى محمود بن تايك مدافع الزمالك.

مقالات مشابهة

  • إنريكي يعلق على عودة ديمبلي "المشاغب"
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمعسكر أكتوبر
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008
  • استدعاء إبراهيم النجعاوي لمعسكر منتخب 2008