البوابة:
2024-10-05@06:51:46 GMT

Graff تستوحي مجوهرات الخريف المقبل من وحي الفراشات

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

Graff تستوحي مجوهرات الخريف المقبل من وحي الفراشات

تتربع دار "غراف" حاليا على عرش صناع المجوهرات حول العالم بتصاميم أنثوية ترتكز على الجمال الناعم الذي يكمن بالتفاصيل الأنثوية الهادئة، وهي شركة متنامية ومتطورة ورائدة حققت نجاحا تاريخيا بواقع مبيعات تجاوزت الـ5 مليار دولار.

اقرأ ايضاًمنى زكي، ركين سعد ودينا الشربيني أبرزهن ..إطلالات مهرجان القاهرة

وتعد مجموعة (Graff Butterfly) الجديدة مثالا على روعة التحول في الطبيعة فهي مراحل حياة الفراشة من اليرقة حتى التكوين الكامل بشكل الفراشة الأخير، حيث تستحضر الشعور بالحرية والإمكانات والبدايات الجديدة في كل مرحلة حياتية، وتكشف عن فصل إبداعي جديد ووجه جديد للعلامة التجارية الأيقونية وهي العارضة ريان فان رومباي.

ولأكثر من 50 عاما، كرست دار مجوهرات "غراف" جهودها لاكتشاف وتحويل أندر وأجود أنواع الألماس الطبيعي إلى مجوهرات استثنائية. 

وتجسد مجموعة الفراشة الجديدة، الإتقان في التحول وتمثيل عناصر الطبيعة المحبوبة بالصورة المثلى. كما يتم تصنيع كل طعة مجوهرات بدقة على يد حرفيين الدار، باستخدام نفس الدقة والإهتمام الذي لا تشوبه شائبة بالتفاصيل مثل الأحجار الرائعة والمشهورة التي صنعت تاريخ العريق الخاص بالدار.

تفاصيل مجموعة Graff 

تتميز المجموعة الجديدة التي طرحتها "غراف" بالألماس والأحجار الكريمة الجميلة، حيث صممت بأنماطا تتراوح بين المجوهرات الرقيقة التي يمكن تكديسها ووضعها في طبقات وارتدائها يوميا إلى إبداعات المجوهرات الراقية غير العادية والمناسبة للسهرات والبريق الليلي الأخاذ، التي توضح جمال الطبيعة الآسر وجاذبيتها التحويلية في أبهى صورها.

وصممت مجموعة (Butterfly Silhouette) ليتم ارتداؤها كل يوم وبكل أريحية وأناقة، بتصميم يتيح لها  التقاط الخطوط العريضة للفراشة ذات الأجنحة الممدودة وتجديد مصدر وحي العلامة منها. 

وتم تصميم تصاميم ساحرة من الألماس المستدير والماركيز ومجموعات من الأحجار المرصوفة بحيث تبدو المجوهرات وكأنها تتراقص عند ارتدائها ولتتأثر بجمال أشعة الشمس في النهار. 

وتتميز المجموعة بقطع مميزة مثل الأقراط المصممة بفخامة من الألماس الأبيض وتصميم الفراشات الفريدة من نوعها التي تزيد اناقتك وجمالك لهذا الموسم.

اقرأ ايضاًأجمل قطع مجوهرات تودعي فيها صيف 2023خواتم وأساور يد فاخرة من وحي الطبيعة

تتميز مجموعة (Butterfly) بمزيج بسيط ومذهل من شكل الكمثرى بنصف دائرة مع الألماس والماركيز الذي يعيد تشكيل الخطوط العريضة للفراشة أو ما يعرف بظلال الفراشة الخارجية وهي الـ(Silhouette)، مع المزيد من الأحجار  التي تأتي متعددة الأشكال لتشكل شريطا مشعا من الضوء يتغلغل في داخل الجوهرة لبريق مذهل، حيث صنعها حرفيون الدار لتتألق بأرقى أصناف الألماس المقدم من دار "غراف".

ساعات تضفي المزيد من الأناقة للمجموعة

ومجموعة متنوعة من الساعات من مجموعة (Butterfly)، تأتي المجموعة لتصدمنا بأكثر التصاميم أنثوية وجمالا بدقة متناهية وحرفية عالية لا مثيل لها، إذ تتميز بتصميم فاخر من الدار العريقة بدءا من الفراشات الراقصة التي تحيط بالميناء الأنيق والفاخر الذي يتخذ من الأسود خلفية له ليبرز لمعان أحجار الألماس الفاخرة. ولإنتاج هذه الساعات الفاخرة يجري التعاون بين كل من:  شركة (Graff Luxury Watches) في سويسرا ومشغل (Graff) في لندن ضمن مراحل تصميم مبدعة وراقية.

ريان فان رومباي تتصدر الحملة الإعلانية الجديدة

بعدسة الفوتوغرافر الأيقوني، ديفيد أليكساندر فليمينغ" تألقت عارضة الأزياء الـ"توب موديل" ريان فان رومباي أمام كاميرات التصوير بعدة وضعيات معبرة وجميلة في مشهد طبيعي خلاب للإعلان عن المجموعة الجديدة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

الغردقة تشهد إقبالا على الرحلات البحرية في الخريف.. جزر طبيعية وشعاب مرجانية

نشاط في الرحلات البحرية داخل مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر رغم انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف منذ أيام، إذ أبحرت عشرات المراكب السياحية صباح اليوم إلى الجزر البحرية والمحميات الطبيعية تقل عددا كبيرا من المصريين والسياح الأجانب من دول أوروبا.

نشاط الرحلات البحرية بالغردقة

أوضح أحمد بيجو، منظم رحلات بحرية بالغردقة في تصريحات لـ«الوطن» أن عشرات المراكب أبحرت إلى الجزر والمحميات الطبيعية بشواطئ الغردقة في الصباح تقل مئات السياح للاستمتاع بجمال الطبيعة في مدينة الغردقة، واستغرقت الرحلة من 7 إلى 8 ساعات يتخللها وجبة الغذاء على المركب ثم العودة إلى مواني الإبحار في الساعة الـ3 مساء.

 الجزر البحرية في الغردقة 

وأشار إلى أن أهم الجزر البحرية التي تنطلق إليها المراكب السياحية هي جزيرة الجفتون وباراديس أورنج وعدن ومجاويش وعدد من المحميات الطبيعية ومناطق الغوص الفريدة التي تضم الشعاب المرجانية الملونة.

نشاط الرحلات في الخريف 

ومن جانبه، كشف بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن» إلى انتعاش سياحة الخريف في الغردقة بسبب أجواء الطقس المعتدلة في الغردقة عكس الأجواء بالمدن الأوروبية التي تشهد انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة وتصل إلى حد الجليد ببعض المدن.

مقالات مشابهة

  • مي عمر تشبه الفراشة بالترتر اللامع
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • ‎5 أمراض جلدية تنتشر في الخريف
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • "الفراشات القارئات والعروسة المعلقة".. بمكتبة مصر الجديدة للطفل
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية
  • الغردقة تشهد إقبالا على الرحلات البحرية في الخريف.. جزر طبيعية وشعاب مرجانية
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • أربعة آسيويين يسرقون مجوهرات وساعات بـ 500 ألف درهم من داخل فيلا
  • إزاي تحافظ على التكييف في فصل الخريف؟.. 3 خطوات مهمة لتشغيله