البوابة - باشرت الأجهزة الأمنية في نورثمبيريا التحقيق في مشاجرة عنيفة شارك فيها قائد فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي جمال لاسيليس بعد تعرضه للسحل والضرب من قبل عصابة ضمت 6 رجال. 

وجاء في التفاصيل التي كشفتها صحيفة "ديل ميل" البريطانية أن العصابة "هددت بإطلاق النار" على اللاعب لاسيليس وشقيقه الأصغر بعد أن شاركوا جميعًا في شجار عنيف في حي "ويستغيت" في نيوكاسل.

ضرب جمال لاسيليس 

وذكرت الصحيفة البريطانية أن لاسيليس كان يقضي ليلة في الخارج مع شقيقه البالغ من العمر 19 عامًا وصديقه بعد أن منح إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، الفريق إجازة لبضعة أيام في أعقاب هزيمتهم 1-0 أمام مانشستر سيتي.

وسرعان ما تحوّلت أجواء السهر والراحة إلى الأسوأ عندما تعرض لاسيليس وشقيقه لهجومٍ عنيف من قبل الرجال المجهولين، وتسببوا في إصابة شقيقه فيما فشلوا في ضرب اللاعب على رأسه بزجاجة مشروب.

كما نشرت الصحيفة البريطانية مقطع فيديو يوثق تعمد أحدهم لكم وضرب اللاعب وسحله على الشارع، دون كشف السبب وراء الهجوم العنيف.

وأثناء الشجار، زُعم أن المهاجمين أخبروا لاسيليس أنهم "سيطلقون النار عليه"، قبل أن يفروا من مكان الحادث قبل وصول خدمات الطوارئ حيث تم نقل شقيقه إلى المستشفى.

طوال الشجار، ورد أن لاسيل كان يتصرف دفاعًا عن النفس طوال الوقت أثناء محاولته حماية شقيقه الأصغر.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، فإن نيوكاسل يونايتد على علم بالحادث المثير للاشمئزاز وقد شاهد اللقطات ولكنه سيتعامل مع المشكلة داخليًا.
وكان لاسيلس، الذي انضم إلى النادي في 2014، بديلًا على دكة الاحتياط بعد هزيمة نيوكاسل 2-1 على أرضه أمام ليفربول يوم الأحد.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو

وكالات

وصل الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، إلى برشلونة، تمهيدا لإتمام انتقاله إلى الفريق الكتالوني، حيث كان يقضي إجازة مع عائلته، ويستعد حاليا للخضوع للفحوصات الطبية.

‎كما يسعى برشلونة إلى ضم حارس يوفتوس السابق، تشيزني، بدلًا من الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي تعرض لإصابة في وتر الركبة اليمنى خلال مباراة فياريال، وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري.

‎وقام برشلونة، بتقديم طلبا رسميا إلى رابطة الدوري الإسباني، من أجل تفعيل المادة 77، التي تتيح للأندية، تسجيل لاعب جديد ليحل محل آخر مصاب لفترة طويلة، وذلك باستخدام 80% من راتب اللاعب المصاب، و2% من سقف الرواتب، على أن يكون اللاعب الجديد دون ناد.
‎أخبار

يُذكر أن برشلونة للهزيمة الأولى في الدوري الإسباني تحت قيادة هانزي فليك، مساء السبت، برباعية لهدفين أمام أوساسونا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/c1m8qBmlp5nZz58r.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/pbI1Lof7cCQcU86f.mp4

مقالات مشابهة

  • برازيلي ينجو بأعجوبة من هجوم أناكوندا
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة
  • شار ينقذ نيوكاسل في «الرابطة الإنجليزية»
  • نور: نيمار إذا شاف نفسه على المجموعة بيقعد برا وعبدالغني يُعلق .. فيديو
  • معاريف: إيران أطلقت أكثر من 400 صاروخ على إسرائيل (فيديو)
  • قائد الجو بالحرس الثوري: حرب شاملة كانت ستعيد إيران 20 عاماً للوراء (فيديو)
  • جوردون يقترب من تجديد عقده مع نيوكاسل
  • تفاصيل محاولة اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان.. نجا وابنه قتل (فيديو)
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو