تعرف على موعد مباراة العراق الأولمبي وعمان الأولمبي الودية 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة التحضيرية بين الفريقين قبل الاستحقاقات الآسيوية.

يستعد المنتخب العراقي الأولمبي لخوض مواجهة قوية أمام منتخب عمان الأولمبي على أرضية ملعب "البصرة الدولي" في إطار ودي للاستعداد بشكل جيد قبل خوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في الكويت، والمؤهلة أيضًا لأولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضًا: موسى التعمري يتألق ويبصم على ثالث أهدافه مع مونبيلييه الفرنسي

منتخب أسود الرافدين بقيادة المدرب راضي شنيشل ستكون هذه الودية الرابعة له أمام العماني الأولمبي، حيث خاض وديتين أمام السودان، والثالثة كانت أمس أمام اليمن وانتهت بفوز الأولمبي العراقي بثلاثية نظيفة.

متى موعد مباراة العراق الأولمبي وعمان الأولمبي الودية 2023؟

تقام مباراة العراق الأولمبي ضد عمان الأولمبي الودية والتحضيرية لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا مساء يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت العراق والسعودية ومصر والأردن، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق الأولمبي ضد عمان الأولمبي الودية 2023؟

قناة العراقية الرياضية هي القناة الناقلة لمباريات العراق الأولمبي التحضيرية، حيث أنها نقلت المباريات الودية الماضية لأسود الرافدين، كما ستكون هناك قنوات ناقلة أخرى على قمر نايل سات أبرزها قناة الرابعة الرياضية وقناة الشرقية، كما من الممكن أن تبث عُمان الرياضية أيضًا هذا اللقاء.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي

فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي

مقالات مشابهة