ناقش عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال تجهيز 35 مجمعا بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تمهيداً لتشغيلها، وذلك في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودتها والإرتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

 جاء ذلك خلال لقائه الدكتور صلاح علي مدير مديرية الطب البيطرى بأسيوط وسوزان محمد راضي منسق المشروع القومي لتطوير الريف المصرى بالمحافظة "حياة كريمة" ونفيسة عبد السلام مسئول المشاركة المجتمعية بالمحافظة.

وتم خلال اللقاء استعراض الموقف التنفيذى لأعمال مشروعات المجمعات الزراعية التي تم تنفيذها بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والبدء في تجهيزها تمهيدًا لتشغيلها في أسرع وقت.

كما وجه محافظ أسيوط – خلال اللقاء – بسرعة تجهيز المجمعات الزراعية التي تم انشائها بقرى المحافظة والتنسيق مع كافة المسئولين بدار الهندسة ورؤساء المراكز والأحياء ووكلاء الوزارات المختلفة وشركات المرافق حتى يبدأ تشغيلها بكامل طاقتها وفقًا لخطة زمنية محددة والاطمئنان على كونها تمت طبقًا للمواصفات والمعايير الفنية المقررة.

وأكد المحافظ ضرورة تدريب الأطباء والعاملين بالوحدات البيطرية ومراكز تجميع الألبان التي تم انشائها بالمجمعات الزراعية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح أن المشروعات التي تم ويجري تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بقرى المحافظة المستهدفة بالمرحلة الأولى تتضمن مجمعات خدمات المواطنين بعدد 35 مشروعا بتكلفة 358 مليون جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب حیاة کریمة التی تم

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد حفيظ، مراسل قناة «إكسترا نيوز» من بني سويف، إن المحافظة شهدت إطلاق أول أيام مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم البلدي والمجمدة والدواجن بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

والتقى مراسل قناة إكسترا نيوز، مع حسام توحيد، مسؤول متابعة مركز بني سويف بحياة كريمة، والذي أكد أن حياة كريمة أطلقت هذه المبادرة اليوم في بني سويف لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، حيث يصل سعر اللحمة إلى 185 جنيها بينما يصل سعر الدواجن إلى 90 جنيها، لافتا إلى أن هذه المبادرة تأتي لمحاربة جشع التجار.

وتابع «توحيد»: «حياة كريمة دشنت في كل مركز منفذ على مدار الأيام القادمة ستعمل كل المنافذ والشوادر لتوفير اللحوم البلدي والدواجن، نحاول توفير هذه المنافذ والشوادر في كل مراكز بني سويف، والنجاح الذي حققته المبادرة هو توفير منتج ذو جودة عالية بسعر مناسب».

وواصل: «اللحوم نفذت في خلال دقائق، وكل الناس حاولت الشراء بقدر المستطاع، كما أنهم رأوا السعر جيدا، وطلبوا توفير المزيد من كميات اللحوم الأيام المقبلة».

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: تعاون وتكامل بين مختلف الجهات ضمن مبادرة بداية  
  • تمهيدًا للافتتاح.. محافظ أسيوط يتفقد مجمع المحارق للوقوف على أعمال التطوير
  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • القاضي: «حياة كريمة» نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية
  • أماكن تواجد مبادرة حياة كريمة في المحافظات.. لحوم بأسعار مخفضة
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم البلدي والدواجن بأسعار مخفضة وجودة عالية