أعلن  مركز  التحكيم بكلية الحقوق جامعة عين شمس CAFLAU برئاسة الأستاذ الدكتور محمد صافى ، عميد الكلية، و الدكتور حاتم عبد الرحمن، مدير المركز، عن انطلاق  المسابقة الدولية فى مجال بحوث التحكيم فى دورتها الاولى.

لطلاب الثانوية العامة 2023.. تنسيق ومصروفات جامعة الملك سلمان الأهلية لجميع الكليات...50.2 % تربية رياضية % 56.

3 خدمة اجتماعية واداب60.8 .. مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2023 أخبار التعليم|جامعة القاهرة تكشف نظام الدراسة بالعام الجديد.. و50% خصما للطلاب الوافدين بوسائل النقل والمواصلات كريم همام: طلاب ملتقى سفراء الجنوب يناقشون رؤية مصر في المثلث الذهبي جامعة حلوان الأهلية تطرح برنامج هندسة المصانع الرقمية رئيس جامعة عين تتابع مستجدات أعمال مدينة عين شمس الطبية قنديل : نستعد بقوة لأسبوع شباب الجامعات.. ويكشف عن حدث فريد رئيس جامعة جنوب الوادى: البرنامج التدريبي بداية للتعاون مع معهد إعداد القادة حلوان تستعد بقوة لاستقبال أسبوع شباب الجامعات المركز القومي للبحوث يطلق مبادرة أجيال لتطوير مهارات الشباب قرار عاجل للتعليم العالي بخصوص الطلاب العائدين من الجامعات الروسية والأوكرانية والسودانية

وتشمل المسابقة مستويين ، المستوى الاول لخبراء التحكيم ، وموضوع المسابقة فى هذا المستوى"تغير المناخ والتحكيم".

أما المستوى الثانى لشباب المحكمين (حيث  يشترط أن لا يتجاوز سن المتقدم عن ثلاثين عاما) ، وموضوع المسابقة فى هذا المستوى"تعارض المصالح فى العملية التحكيمية".

علما باخر ميعاد للتقدم للمسابقة هو ثلاثة أشهر من تاريخ الإعلان عنها .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا

أعلنت اللجنة الدائمة لمراكز التحكيم السعودية التابعة لاتحاد الغرف السعودية، عن اختيار الدكتور علي جابر المشنوي رئيسًا للجنة، والدكتور حسن محمد آل وافي نائبًا.
وكانت اللجنة الدائمة لمراكز التحكيم السعودية قد أعلن تشكيلها رسميًا باتحاد الغرف السعودية في العام 2016 تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بنقل مقرها من وزارة العدل إلى اتحاد الغرف، لتشرع في ممارسة مهامها المنصوص عليها وتدعيم منظومة التحكيم التجاري في المملكة.اللجنة الدائمة لمراكز التحكيم السعوديةوتشمل اختصاصاتها إصدار تراخيص بإنشاء مراكز تحكيم سعودية وفروعها، وضع معايير لقيد المحكمين في المراكز التي ترخص لها، وضع معايير استرشاديه لتحديد أتعاب المحكمين ومصاريفهم إلى غير ذلك من الاختصاصات.
أخبار متعلقة "المرور" يحذر السائقين من مخاطر الإطارات التالفة على الطرقمزاد تمور العلا يواصل فعالياته في أسبوعه الثالث .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا - اليوم
ويشكل اختيار “المشنوي" و"آل وافي" إضافة كبيرة لعمل اللجنة حيث يعدان من بين أفضل الكفاءات والخبرات القانونية الوطنية ولديهما خبرة طويلة في قضايا وملفات التحكيم التجاري، مما يدعم عمل اللجنة ودورها في تعزيز بيئة التحكيم بالمملكة.
وتسهم اللجنة تساهم عبر أنشطتها المختلفة في توفير بيئة تحكيمية بمعايير عالمية لزيادة جاذبية البيئة الاستثمارية بالمملكة وفقًا لتطلعات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المسابقة النهائية لبرنامج "قادة الهندسة" غدًا
  • استقبال رسمي لممثل اليمن في المسابقة الدولية للقرآن الكريم وتكريم خاص من وزير الأوقاف
  • رئيس جامعة قناة السويس يشهد حفل استقبال طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب
  • نهيان بن مبارك: شباب الإمارات قوة خلاقة في المجتمع
  • نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • نهيان بن مبارك يكرم طلاب الجامعات الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا
  • رئيس جامعة بنها: مصاريف الجامعات الحكوميه أسعارها رمزية
  • رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخرج الدفعة 78 من طلاب كلية الهندسة
  • «الدولية للضمان الاجتماعي» تبحث التعاون مع «المعاشات»