صرحت النيابة العامة بدفن جثمان معلم في منتصف العقد السادس من العُمر، كانت قد انتهت حياته بينما اصيبت زوجته ونجلتهما؛ إثر انقلاب سيارتهم الملاكي بهم على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز شرطة اخميم شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز، ووجود جثة ومصابتين.

إصابة سائقين بتصادم سيارتي نقل بمقطورة في سوهاج بالحجارة.. اشتعال مشاجرة جيران في سوهاج وسقوط مصابين

وبالإنتقال والفحص تبین أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو (حامد ع.ح.م- 55 سنة- معلم- ويقيم عمارات التأمين بأسوان)، اختلت عجلة القيادة بيديه؛ ما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق؛ نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة متأثراً بإصابته اشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ.

كما أصيبت كل من:" زوجته المدعوة فاطمة ح.أ- 42 سنة- ربة منزل- باشتباه نزيف بالمخ، ونجلتهما المدعوة لقاء ح.ع.ح- 20 سنة- طالبة- بكدمات متفرقة بالجسم- ويقيمان بذات الناحية".

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثمان المعلم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج إخميم انقلاب ملاكى

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشحاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة

أصيب أربعة أشخاص بإصابات متفرقة، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلوها، أمام مدينة المنصورة الجديدة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، أمام المنصورة الجديدة، حيث تبين انقلاب سيارة ملاكي كان يستقلها أربعة أشخاص.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ملاكى أمام المنصورة الجديدة على الطريق الجديد، وبها أربعة أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى جمصة.

وتبين إصابة كل من: ياسر محمود مصطفي، جنى محمد محمود مصطفى، 13 عاما، ومصابة باشتباه كسر بالذراع الأيمن، محمد ياسر محمود مصطفى، 14 عاما مصاب بكدمة مفصل القدم الأيمن، وسحجات متفرقة بالجسم، صباح ياسر محمود مصطفى 20 عاما، كدمة بالظهر، جميعهم مقيمى السلسول على طريق جمصة المنصورة.

تم نقل المصابين إلي مستشفي جمصة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة فارهة بالأميرية
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • إصابة 4 أشحاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة
  • فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج