يواصل مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة العامة لتنشيط السياحة، حفلات النسخة 31، حيث يقام مساء الخميس المقبل، الموافق 31 أغسطس الجاري، على مسرح المحكي 3 حفلات متتالية.

وفي الثامنة مساء، تقدم فرقة الرقص السريلانكية "ranrange dance academy" عرضًا متنوعا يتضمن أعمالا غنائية وتابلوهات استعراضية تعبر عن الطبيعة الفنية للمجتمع المحلى والتراث الإبداعي فى البلاد.

ويقدم نجوم الأوبرا في التاسعة مساء، الموسيقى العربية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجى سهرة مع العندليب تتضمن نخبة من أغانى عبد الحليم حافظ، التى قدمها على مدار مشواره الفنى الحافل وما زالت تثرى الساحة الفنية المصرية والعربية.

وفى العاشرة مساء يقدم الفنان على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي باقه من أعماله الغنائية الشهيرة منها: في هويد الليل، وعارفة، والزين والزينة، وذئاب الجبل طالع الشجرة، وما تمنعوش الصادقين، وهنا القاهرة، والمال والبنون، ومن غير ما تتكلمى، ومسألة مبدأ، ولو تعرفى، وعلى قد ما حبينا، وبوابة الحلوانى وغيرها.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة ال31 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء حتى ٧ سبتمبر المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء دار الأوبرا المصرية وزارة السياحة والآثار على الحجار

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق يكشف قيمة العقد الجديد لطاهر محمد طاهر

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي حسم تجديد عقد طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة بعد قرار استمراره مع القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" طاهر محمد طاهر اتفق مع النادي الأهلي على التجديد لمدة 3 سنوات بقيمة 30 مليون جنيه بما يعادل 10 مليون في الموسم الواحد".

وتابع:" طاهر محمد طاهر جناح فريق الأهلي كان قريب من الانتقال إلى نادي زد في الموسم المقبل عن طريق البيع النهائي بسبب رفض كولر استمراره قبل أن يقرر تجديد عقده مع القلعة الحمراء".

مقالات مشابهة

  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • 100سنه.. "غنا"
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • تكريم عبير صبري بمهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوتة منسية
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • محمد فاروق يكشف قيمة العقد الجديد لطاهر محمد طاهر
  • رالي جامعة الأقصر يشارك بمهرجان ريادة الأعمال والشركات
  • علي الحجار ومحمد محي مع ألحان بليغ حمدي في الأوبرا.. الليلة
  • الأحد المقبل.. «الأوبرا» تنظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بمعهد الموسيقى العربية
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني