البوابة:
2024-09-19@05:38:06 GMT

لونغليه يزيد من معاناة برشلونة بعد رفضه لهذا العرض

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

لونغليه يزيد من معاناة برشلونة بعد رفضه لهذا العرض

ضرب اليأس برشلونة فيما يتعلق بالتخلص من المدافع الفرنسي كليمون لونغليه قبل انتهاء سوق الانتقالات، وعلى إثره عرض النادي على اللاعب حلًا يمكنه من الرحيل بسهولة دون أي تعقيدات.

ووفقًا لديفيد بيرنابيو الصحفي في "سبورت" الإسبانية، فقد عرض البارسا على لونغليه الرحيل مجانًا هذا الصيف، رغم أن عقده مع النادي لا يزال مستمرًا حتى عام 2026.

كليمون لونغليه يصعب الأمور على برشلونة

لا يخفى على أحد أن المدافع الفرنسي قد بات خارج حسابات البلوغرانا منذ أكثر من عام، كما أنه قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.

ومع عودته هذا الصيف، تم إخبار صاحب الـ28 عامًا أنه ليس ضمن خطط المدرب تشافي هيرنانديز، وبذل كلا الطرفين مجهودًا كبيرًا لإيجاد الحل المناسب والمرضي لجميع الأطراف لكن ذلك لم يحدث حتى هذه اللحظة.

وبناء على ما سبق، توصلت إدارة النادي الكتالوني إلى حل وتم تقديم عرض للاعب بأن يفسخ عقده بالتراضي وبالتالي إتاحة الفرصة له للرحيل مجانًا وتسهيل انتقاله لنادٍ آخر قبل أن تغلق نافذة سوق الانتقالات.

ورغم ذلك، رفض لونغليه هذا العرض بحسب التقارير الأخيرة على موقع "Barca News"، في الوقت الذي كان يحاول فيه البارسا التخلص من أجور اللاعب التي تصل إلى 16 مليون يورو في الموسم.

ولكن وسط هذه الصعوبات لا تزال هناك إمكانية أن يتمكن برشلونة من التنفس ولو قليلًا، حيث أن نادي ليون الفرنسي استفسر عن كليمون لونغليه وبصدد أن يدخل سباق التعاقد معه، بالإضافة إلى إشبيلية أيضًا المهتم بالحصول على خدمات المدافع صاحب الـ28 عامًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات التدريب البحري المصري الأمريكي "النسر المدافع"

إختتمت فعاليات التدريب البحرى المشترك المصرى الأمريكى " النسر المدافع "، والذى إستمرت فعالياته لعدة أيام بنطاق الأسطول الجنوبى بالبحر الأحمر بجمهورية مصر العربية بمشاركة عناصر من القوات البحرية المصرية والأمريكية.

وشملت فعاليات التدريب عقد عددًا من المحاضرات النظرية والعملية لتوحيد المفاهيم التدريبية بين عناصر القوات البحرية لكلا الجانبين، ونظمت القوات المشاركة معرضًا للأسلحة والمعدات المستخدمة فى التدريب، فضلًا عن تنفيذ رماية مدفعية سطحى بالذخيرة الحية لصد وتدمير الأهداف المعادية والدفاع ضد التهديدات الغير نمطية، كما تم التدريب على تأمين سفينة ذات شحنة هامة ومكافحة الحريق بالوحدات البحرية، بالإضافة إلى تنفيذ تشكيلات إبحار مختلفة أظهرت مدى التجانس بين العناصر المشتركة فى التدريب.

يأتى التدريب فى ضوء تنامى علاقات التعاون العسكرى بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية، لتعظيم الإستفادة من القدرات الثنائية لكلا الجانبين وتبادل الخبرات فى أسلوب تأمين مسارح العمليات البحرية ضد التهديدات المختلفة.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُعلن جاهزية المدافع أشرف داري لقمة السوبر الأفريقي
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • مفوضية اللاجئين: سوء الأحوال الجوية يزيد من معاناة النازحين في السودان
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • الطرق الصوفية: شيخ إمبابة تقدم بطلب للانضمام للمشيخة في 2017 وتم رفضه
  • ختام فعاليات التدريب البحري المصري الأمريكي "النسر المدافع"
  • ماندي أساسي في أول مواجهات ليل في دوري أبطال أوروبا
  • عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله
  • المدافع الكاميروني ماتيب يحدد وجهته المقلبة
  • اليمن تضرب السعودية بالأربعة