بوابة الوفد:
2024-09-30@18:37:41 GMT

حكم واجب النفاذ

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

رغم صدور حكم حضورى لصالحى فى القضية رقم 3704 لسنة 2022 جنح مركز شرطة أبوالنمرس والمقيد تحت رقم حصر حبس أبوالنمرس برقم 7379 لسنة 2022 حضورى بالحبس سنة وكفالة لصالحى ضد أحد المتهمين والمعلوم سكنه ومحل إقامته تحديداً لمباحث مركز شرطة أبوالنمرس ومباحث تنفيذ الأحكام ورغم تقدمى بطلب إلى مباحث أبوالنمرس لتنفيذ الحكم، إلا انه حتى هذه اللحظة لم يتخذ أى إجراء بشأن إلقاء القبض على المتهم وأخشى من ضياع حقى وصرت للأسف الشديد فى حالة سيئة نتيجة التجاهل فى تنفيذ الحكم وقبل أن يضيع حقى.

أناشد السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إصدار تعليماته إلى مركز شرطة أبوالنمرس وإدارة تنفيذ الأحكام بتنفيذ الحكم حتى أشعر بالأمن والأمان.

 

حمزاوى مرزوق

أبو النمرس - الجيزة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابوالنمرس الجيزة وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

عضو «القومي للمرأة»: تعزيز الهوية الوطنية للطفل واجب على الأم

أكدت منى الصغير، عضو المجلس القومي للمرأة، أن دور المرأة في الأسرة يعد محورياً، باعتبارها المعلم الأول للأطفال، مشيرة إلى أن الأم تتحمل مسؤولية كبيرة في خلق بيئة أسرية تعزز الهوية الدينية والوطنية السليمة، موضحة أنه من الضروري أن تعمل الأم على تعريف أطفالها بالمبادئ الدينية الأساسية والعبادات، حيث يتبع الأطفال ما يرونه من سلوكيات آبائهم.

غرس مبادئ الدين والمواطنة 

وقالت عضو القومي للمرأة، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إنه يجب على الأمهات أن يكن حريصات على تصرفاتهن، لأن الأطفال يتعلمون من خلال التقليد، مضيفة أن تعليم الأطفال الانتماء للوطن وتعزيز الهوية الوطنية بداخهم واجب مهم، حيث توصي جميع الأديان بحب الوطن والتضحية من أجله.

كما أشارت إلى أهمية غرس المبادئ الأساسية للدين والمواطنة في نفوس الأطفال، من خلال إدخال هذه القيم في ممارساتهم اليومية.

استخدام القصص لتعزيز الهوية الوطنية 

وذكرت أن قصص الأطفال يمكن أن تكون وسيلة فعالة لذلك، حيث يجب أن تحرص الأمهات على سرد قصص تحتوي على مبادئ دينية ووطنية، بالإضافة إلى قصص الأبطال الذين ضحوا من أجل الوطن.

كما أكدت عضو القومي للمرأة ضرورة أن تكون الأم قدوة حسنة لأبنائها، وتعلمهم أهمية المشاركة في الأنشطة المختلفة، مشددة على أهمية القراءة التي تعتبر حصناً منيعاً للعقول، وتساهم في تشكيل شخصيات الأطفال وتعزيز وعيهم.

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان
  • بزشكيان يزور مكتب حزب الله لتقديم واجب العزاء باستشهاد نصر الله
  • شيوخ يعزون بوفاة موزة محمد الجروان
  • زايد بن حمدان بن زايد يُقدِّم واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • السبت المقبل.. الحكم في دستورية الضريبة على أرباح منشآت استصلاح الأراضي
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • تكاتف الشعب واجب وطني
  • مركز شرطة الفعكات يضبط متهماً بسرقة أسلاك كهربائية
  • عضو «القومي للمرأة»: تعزيز الهوية الوطنية للطفل واجب على الأم