اجتمع عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح مع علاء صادق مسئول التعليم بمؤسسة مصر الخير وعلاء عافية مسئول المؤسسة بالمحافظة بمقر ديوان عام المديرية بحضور مجدي المنشاوي مدير عام إدارة مطروح التعليمية وثروت المهدي مدير إدارة التعليم الابتدائي وإيهاب أنور مدير إدارة المشاركة المجتمعية وممتثل زايد مدير إدارة التعليم المجتمعي وتامر عزت مدير إدارة التعليم الإعدادي وذلك لمناقشة أطر وآليات التعاون المشترك بين تعليم مطروح والمؤسسة الاجتماعية.

جولات مفاجئة وتسليم الكتب للمدارس .. اعرف استعدادات مطروح لبدء العام الجديد مصرع الأب والأم .. أسرة كاملة تتعرض لحادث على طريق مطروح


وأوضح مدير المديرية أنه تم خلال الاجتماع استعراض الدعم المقدم من مؤسسة القلب الكبير بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لعدد من المدارس المتواجدة بالمناطق الصحراوية حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى بدعم منظومة العمل بمدرسة القلب الكبير للتعليم الأساسي التابعة لإدارة مطروح التعليمية بالأدوات التكنولوجية المكونة من ١٣ سبورة ذكية و١٣ جهازا لاب توب كذلك التجهيزات اللوجيستية الخاصة بالأثاث المدرسي
ووجه شحاتة خلال الاجتماع مدير إدارة مطروح ومسئولي التطوير والمخازن بسرعة الانتهاء من استكمال معدلات أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالمدرسة كذلك كافة النواحي الفنية والإدارية والمخزنية الخاصة بالدعم المقدم من المؤسسة تمهيدا لافتتاح المدرسة ودخولها الخدمة بداية العام الدراسي الجديد.


وفي ختام الاجتماع رحب وكيل الوزارة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الداعمة مؤكدا أن مطروح بها عديد من المؤسسات التربوية التي يتوفر بها بيئة تعليمية جيدة.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتفعيل آفاق التعاون مع مؤسسات العمل المدني وتفعيل ثقافة المشاركة المجتمعية داخل المنظومة التربوية للمساهمة الإيجابية في تحقيق عملية تعليمية متكاملة بمدارس المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات تعليم مطروح مدیر إدارة

إقرأ أيضاً:

تعليم بورسعيد يبحث آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات لرياض الأطفال

ترأس الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم، اجتماعًا هامًا ضم موجهات ومعلمات رياض الأطفال، وذلك لبحث آليات استلام وفحص مستندات رياض الأطفال المتقدمين للمستوى الأول بمرحلة رياض الأطفال، وإجراء المقابلات الشخصية للتأكد من استيفائهم لشروط القبول.

حرص وكيل الوزارة خلال الاجتماع على التأكيد على ضرورة الالتزام التام بقواعد القبول ومعيار التنسيق، مع مراعاة الترتيب من الأكبر إلى الأصغر سنًا. كما شدد على ضرورة الالتزام بالنطاق الجغرافي المدون ببطاقة ولي الأمر، خاصةً للطلاب الذين سبق وسجلوا رغباتهم إلكترونيًا.

وفي إطار حرصه على توفير أفضل خدمة ممكنة لأولياء الأمور، وجه الدكتور عبد التواب أعضاء مراكز استلام المستندات الورقية بضرورة حسن استقبالهم ومعاملتهم معاملة كريمة، والتحلي بالصبر عند الرد على استفساراتهم.

تأتي هذه الجهود حرصًا من وزارة التربية والتعليم ببورسعيد على ضمان سير عملية قبول طلاب رياض الأطفال بكل شفافية ودقة، مع توفير بيئة مناسبة لأولياء الأمور تضمن لهم سهولة التقديم والاستعلام.

مقالات مشابهة

  • خالد عبدالغفار يستقبل مسؤولا مهما في البنك الدولي لتعزيز التعاون في قطاع الصحة
  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • استعدادات المدارس الثانوية الفنية بالقاهرة لقبول الطلاب الجدد
  • التغذية السليمة لصحة القلب: عناصر غذائية لا غنى عنها
  • مدير عام التعليم بالقاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا مع السادة مديرى إدارات التعليم الفني
  • «تعليم القاهرة» تحذر المدارس من جمع أو قبول تبرعات
  • “الكبير” يبحث مع مستشار الرئيس الفرنسي الوضع الاقتصادي في ليبيا
  • “العبيدي” يبحث مع مدير إدارة الدراسات بالهيئة العامة للأوقاف تطوير العمل البحثي
  • تعليم بورسعيد يبحث آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات لرياض الأطفال
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية