أعلنت “تي سي إل” TCL للإلكترونيات، المُدرجة في بورصة هونغ كونغ «برمز 1070»، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز والعلامة الأولى عالمياً في انتاج أجهزة التلفاز ذات الشاشات حجم 98 بوصة، عن حصولها على جائزة ستيفي الذهبية عن فئة “شركة الالكترونيات الكبيرة للعام” خلال الدورة الـ 20 من حفل توزيع جوائز ستيفي العالمية للأعمال.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تكريم السيدة “ساني يانغ”، المديرة العامة لشركة “تي سي إل” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بجائزة ستيفي الفضية عن فئة “سيدة الأعمال للعام”، فيما حصدت تلفزيونات الشركة من السلسلة C جائزة ستيفي البرونزية عن فئة “الإنجاز في ابتكار المنتجات”.

وجرى اختيار الفائزين بجوائز ستيفي من خلال عملية تحكيم دقيقة، تضمنت تقييمات لأكثر من 230 مسؤول تنفيذي حول العالم. حيث أجرت لجنة التحكيم الموقرة تقييماً لأكثر من 3700 طلب ترشيح تقدمت به مؤسسات من مختلف الأحجام وذلك بناء على إنجازاتها وإسهاماتها وتأثيرها الإيجابي عبر مختلف الفئات.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة “ساني يانغ”: “إنه لشرف وامتياز لنا أن يتم تكريمنا بجوائز ستيفي العالمية للأعمال المرموقة. نحن في “تي سي إل” TCL حريصون على تكريس جهودنا لتحسين حياة وتجارب الناس من خلال تقنياتنا المبتكرة. وهذا التكريم ما هو إلا تأكيد على فلسفتنا التي نسترشد بها في “تي سي إل” TCL والمتمثلة في إلهام وتمكين الأشخاص من مواصلة سعيهم نحو تحقيق إنجازات عظيمة في حياتهم”.
وأضافت: “هذا الفوز هو ثمرة العمل الشاق والشغف وروح الإبداع لدى أعضاء فريق “تي سي إل” TCL بأكمله والذي لولا جهوده الحثيثة وتفانيه لما كان ممكناً إحراز تلك الانجازات. وهو دليل أيضاً على قوة وعد “تي سي إل” والتزامها الراسخ بأن تكون مصدر إلهام لتحقيق الانجازات العظيمة، وسوف نواصل سعينا للارتقاء بمعايير التميز عبر الاستعانة بفريق عملنا من أصحاب المواهب والكفاءات العالية في الشركة”.
وتعد جائزة ستيفي الذهبية عن فئة “شركة الالكترونيات الكبيرة للعام” بمثابة شهادة على تفاني TCL بدفع حدود الابتكار وإرساء معايير جديدة على مستوى الصناعة. وتكرّم هذه الجائزة الإسهامات البارزة للشركة في قطاع الإلكترونيات، كما تترجم سعيها الحثيث نحو تقديم منتجات عالية الجودة وتجربة عملاء لا تضاهى.
وإضافة إلى النجاحات الإجمالية التي حققتها الشركة، تُسلط جوائز ستيفي العالمية للأعمال الضوء على الأفراد الاستثنائيين ضمن شركة TCL للالكترونيات. حيث تم تكريم السيدة “ساني يانغ”، المديرة العامة للشركة، بجائزة ستيفي الفضية عن فئة “سيدة الأعمال للعام”. وهذا التقدير يعكس قيادتها الاستثنائية ورؤيتها الطموحة وإسهاماتها الكبيرة في نجاح الشركة، إلى جانب تأثيرها الإيجابي باعتبارها نموذج يُحتذى به للسيدات في عالم الأعمال.
وعلاوة على ذلك، حصدت TCL أيضاً جائزة ستيفي البرونزية تقديراً لالتزامها بالإبداع وتطوير منتجات مبتكرة وذلك عن فئة “الإنجاز في ابتكار المنتجات”. حيث نالت هذا التكريم أجهزة تلفاز الشركة من السلسلة C، التي تعد مثالاً ساطعاً على حرص الشركة على دمج التكنولوجيا الحديثة والعصرية بتصميم يتمحور حول المستخدمين، مما يرسخ مكانة TCL كشركة رائدة على مستوى الصناعة في مجال الابتكار.
ويجسد النجاح الذي أحرزته TCL في حفل توزيع جوائز ستيفي العالمية للأعمال 2023 التزام الشركة الثابت بالتميز والابتكار وتوفير قيمة استثنائية لعملائها. وكشركة رائدة عالمياً في صناعة الإلكترونيات، تتهيأ TCL لمواصلة جهودها في إعادة تشكيل مشهد التكنولوجيا وتعزيز مستوى جودة حياة الأفراد حول العالم.
وتعد جوائز ستيفي العالمية للأعمال برنامج رائد عالمياً لجوائز الأعمال. ويحق لجميع الأفراد والمؤسسات حول العالم – من القطاعين العام والخاص، والمنظمات الربحية وغير الربحية والشركات الكبيرة والصغيرة – التقدم بطلبات الترشح للجوائز. وكانت جوائز ستيفي العالمية للأعمال 2023 استقبلت طلبات من مؤسسات في 61 دولة وإقليم. وسيتم الاحتفاء بالفائزين أثناء مأدبة ستقام في فندق “كافاليري والدورف أستوريا”، في روما بإيطاليا، يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: عن فئة

إقرأ أيضاً:

“أونكتاد” : اتجاهات التجارة العالمية تحولت إلى إيجابية في الربع الأول من 2024

أكدت منظمة التجارة والتنمية التابعة للأمم المتحدة “أونكتاد” اليوم أن اتجاهات التجارة العالمية تحولت إلى إيجابية في الربع الأول من 2024 مع زيادة قيمة التجارة في السلع بنحو 1% على أساس ربع سنوي والخدمات بنحو 1.5%.

وتوقعت المنظمة الدولية في تقرير صدر في جنيف.. أن تضيف هذه الطفرة – التي تغذيها ديناميكيات التجارة الإيجابية للولايات المتحدة والدول النامية ولا سيما الاقتصادات الآسيوية النامية الكبيرة – ما يقرب من 250 مليار دولار إلى تجارة السلع و100 مليار دولار إلى تجارة الخدمات في النصف الأول من العام الحالي مقارنة بالنصف الثاني من عام 2023.

وأشارت “أونكتاد” الى أن التوقعات العالمية لنمو الانتاج المحلي الإجمالي لاتزال عند حوالي 3% لعام 2024 مع تفاؤل حذر بشأن التجارة على المدى القصير.

وأضافت أنه إذا استمرت الاتجاهات الإيجابية فقد تصل التجارة العالمية في عام 2024 إلى ما يقرب من 32 تريليون دولار لكنها قالت إنه من غير المرجح أن تتجاوز مستواها القياسي المسجل في عام 2022.

وأكد التقرير أن الصين والهند والولايات المتحدة تقود التجارة العالمية موضحا أن نمو التجارة العالمية في الربع الأول من عام 2024 كان مدفوعا بشكل أساسي بزيادة الصادرات من الصين “9%” والهند “7%” والولايات المتحدة “3%”.. وقال أنه وعلى العكس من ذلك فلم تظهر صادرات أوروبا أي نمو وانخفضت صادرات أفريقيا بنسبة 5%.

من ناحية أخرى وفي الوقت الذي أكد التقرير أن التجارة بين الجنوب والجنوب هي التي تحدد الوتيرة فقد أشار إلى أن التجارة في البلدان النامية قد زادت فيما بين بلدان الجنوب بنحو 2% في كل من الواردات والصادرات خلال الربع الأول بينما وبالمقارنة شهدت الدول المتقدمة استقرارا في الواردات وارتفاعا متواضعا بنسبة 1% في الصادرات.

ولفت التقرير إلى أنه وعلى أساس سنوى فقد انخفضت التجارة بين بلدان الجنوب بنسبة 5% عند مقارنة الربع الأول من عام 2023 بالربع الأول من عام 2024.

وذكر التقرير أن قطاعات الطاقة الخضراء والذكاء الاصطناعي تشهد طفرة قوية مشيرا إلى أن نمو التجارة تباين بشكل كبير عبر القطاعات حيث شهدت المنتجات المرتبطة بالطاقة الخضراء والذكاء الاصطناعي زيادات أقوى.

ونوه إلى أن القيمة التجارية للخوادم عالية الأداء ارتفعت بنسبة 25% مقارنة بالربع الأول من عام 2023 بينما شهدت أجهزة الكمبيوتر ووحدات التخزين الأخرى زيادة بنسبة 8% كما نمت القيمة التجارية للسيارات الكهربائية بشكل ملحوظ، حيث زادت بنحو 25% أو أكثر.وام


مقالات مشابهة

  • غرف دبي تتعاون مع “أرامكس” لتعزيز الخدمات المقدمة لمجتمع الأعمال
  • “الصحة العالمية”: نقص الوقود يؤثر على عمليات الصحة في غزة
  • بيوتي كوين تقدم مستحضرات تجميل بصناعة مصرية 100% بجودة تضاهي العالمية
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • “أونكتاد” : اتجاهات التجارة العالمية تحولت إلى إيجابية في الربع الأول من 2024
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • بعد خضوعه لعمليات تحقيق حوثية.. وفاة طبيب يعمل باحثا في شركة أدوية بصنعاء
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو