أعلن نادي فولهام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن إبرامه صفقة ضم المدافع البلجيكي تيموثي كاستانيي من ليستر سيتي.

ولم يجر الإعلان عن قيمة الصفقة لكن تردد أنها تبلغ نحو 15 مليون جنيه إسترليني (9ر18 مليون دولار)، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وأعلن فولهام أن لاعب الظهير الأيمن كاستانيي "27 عاما" وافق على توقيع عقد يستمر حتى صيف عام 2027، مع إمكانية التمديد لمدة عام آخر.

وقال كاستانيي، الذي شارك في 33 مباراة مع المنتخب البلجيكي الأول، في تصريحات لموقع نادي فولهام:"لدي شعور جيد للغاية. كانت فترة انتقالات طويلة، لكنني جئت إلى هنا أخيرا، وأنا سعيد بذلك."

وأضاف:"لدي ارتياح شديد.تحدثت مع المدير الفني ولا أطيق انتظار بدء التدريبات والمشاركة."

وكان كاستانيي، الذي بدأ مسيرته مع جينك البلجيكي، قد انضم إلى ليستر سيتي قادما من أتلانتا الإيطالي عام 2020 مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، وشارك في إجمالي 112 مباراة مع ليستر سيتي الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليستر سيتي فولهام صفقات الدوري الإنجليزي فولهام الإنجليزي لیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع أحمد خيرة لاعب سمنود لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور رضا الروبي وكيل اللاعب . من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر، كما تعاقد نادي لافيينا مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تفصل انتقال البلجيكي ” دي بروين” إلى الاتحاد
  • ويستهام يتعاقد مع قائد فريق وولفرهامبتون
  • عمورة ينتقل إلى فولفسبورغ الألماني
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • التعاون يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت