يتوجه أكرم توفيق وكريم فؤاد ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الأربعاء  إلى أحد المراكز الطبية لإجراء الفحص الطبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق.

وسيخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد للفحص الطبي للاطمئنان على حالتهما، بعدما خضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما في الموسم الماضي، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وأجرى كريم فؤاد وأكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك، وسيقوم اللاعبان بالتوجه للطبيب مرة أخرى لإجراء عدة فحوصات طبية، والحصول على موافقته  من أجل المشاركة في المباريات بعدما شارك الثنائي تدريجيا في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى العاصمة النمساوية فيينا عصر  أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ودخل الفريق  معسكرًا مغلقًا في النمسا بدءًا من أمس 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكرم توفيق وكريم فؤاد بالنادي الأهلي المراكز الطبية الموسم الماضي

إقرأ أيضاً:

حساني بشير: «والدتي لبستني حلق وكانت بتسيبني في المقابر خوفًا من الحسد»

أكد الإعلامي حساني بشير، المذيع بقناة القاهرة الإخبارية، أن والدته كانت المحفز له في حياته الشخصية والعملية وكانت تخاف عليه من الحسد خوف مرضي، قائلًا: «أنا اتولدت بعد 6 بنات.. راحت للشيخ الطيب والد الدكتور أحمد الطيب وهو ولي من أولياء الله الطيبين.. قالها هتجيبي ولد سميه «الطيب الحساني».. السجل المدني رفض هذا الاسم».

دور والد الدكتور أحمد الطيب في حياته:

وأضاف «بشير»، خلال لقاءه ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي يعرض على قناة «أون»، : «سموني الحساني على اسم والد شيخ الأزهر.. ووالدتي سمتني اسمين عشان الحسد وخوفًا من الموت، والدتي لبستني حلق ذهب وكنت زعلان وزملائي في المدرسة كانوا بيتنمروا عليا.. وتدهن بشرتي باللون الأسود».

وتابع: «أسرتي وأنا صغير كان بيسبوني في المقابر مع الموتى.. اعتقادًا منهم أن هذا يحميني من الموت والحسد»، موضحًا أنه بسبب هذا الفعل أصبحت هوايته المفضلة هو زيارة المقابر والجلوس فيها لفترة طويلة.

مقالات مشابهة

  • حساني بشير: «والدتي لبستني حلق وكانت بتسيبني في المقابر خوفًا من الحسد»
  • آخر تطورات تجديد عقد أكرم توفيق مع الأهلي
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • عاجل.. إصابة صفقة الأهلي المنتظرة بالرباط الصليبي
  • إصابة المحترفين المصريين بالدوري الروسي بقطع في الرباط الصليبي
  • إياد العسقلاني يعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي
  • "إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه".. إياد العسقلاني يعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي
  • "المساواة بإمام عاشور" شرط أكرم توفيق للتجديد للأهلي
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • ليس من اليمن..الخبير العسكري فايز الدويري يُشعل غضب الحوثيين ..حدد موقع ومسار إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف اسرائيل