لبنان ٢٤:
2024-09-28@03:15:12 GMT

صوت قاضية يرتفع ويُسمع إلى خارج القاعة

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

صوت قاضية يرتفع ويُسمع إلى خارج القاعة

أفادت "الجديد"، أنّ الهيئة الاتهامية في بيروت برئاسة القاضي ماهر شعيتو قررت رفع يدها عن الملف بسبب دعوى المخاصمة المقدمة من الحاكم السابق لمصرف لبنان رياض سلامة.     وأضافت "الجديد" أنّ صوت القاضية هيلانة اسكندر يرتفع داخل الاتهامية ويتردد صداه الى خارج القاعة.     وكانت أفادت "الجديد" أنّ الوكيل القانوني لرياض سلامة أبرز الافادة التي تثبت دعوى مخاصمة الدولة بحق الهيئة الاتهامية برئاسة القاضي شعيتو.

     

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

«شراع 43» يرتفع في شواطئ دبي

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة فرسان الإمارات يشاركون في مونديال الخيول الصغيرة للقدرة خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات


ترتفع في شواطئ دبي اليوم الأشرعة البيضاء على صفحة مياه الخليج العربي الزرقاء معلنة انطلاق سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، الجولة الأولى من بطولة دبي، التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة فعاليات الموسم الجديد.
وتجمع التظاهرة نخبة النواخذة والملاك والبحارة على متن ما يصل إلى 70 قارباً سترسم لوحة الماضي في أجمل الواجهات البحرية في المنطقة والخليج العربي، وستبحر القوارب المشاركة بعد رفع العلَم الأخضر من عمق مياه الخليج العربي وبمحاذاة جزر إمارة دبي الخلابة والساحرة من خط البداية بالقرب من جزيرة (أم الحطب) باتجاه شواطئ جميرا وصولاً إلى خط النهاية بين جزر العالم ونخلة جميرا والمعلم الحضاري البارز فندق برج العرب.
وأكملت اللجنة المنظمة للسباق كافة التجهيزات لإنجاح التظاهرة المرتقبة بالتنسيق والتشاور مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تسهم في تنظيم السباق، كما أطّلعت المتسابقين المشاركين في اجتماع خاص عبر تقنية الاتصال المباشر على آخر التعليمات والشروط الخاصة بالسباق.
وقال محمد سيف المري مدير إدارة الشئون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إن التجهيزات اكتملت لبدء موسم السباقات الكبيرة، والتي ستنطلق عبر الفئة الأقدم والأعرق، سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والسداد مؤكداً على النواخذة والبحارة ضرورة التقيد بالبرنامج الزمني، وكذلك الالتزام بكافة التعليمات قبل وأثناء سير وبعد السباق. 

مقالات مشابهة

  • عاجل - ضربة قاضية في الضاحية.. مصير حسن نصر الله المجهول يفجّر الوضع في لبنان
  • دعوى قضائية تاريخية ضد الحوثيين.. ناشط يقلب الطاولة في عدن!
  • قصة غريبة لمراهقة أمريكية.. نامت في طريقها للمحكمة فعاقبوا القاضي!
  • «شراع 43» يرتفع في شواطئ دبي
  • رئيس الهيئة يتفقد قصر ثقافة أبو سمبل الجديد تمهيدا لافتتاحه «صور»
  • الغنيمي: الحكم برفض دعوى الطرد من نادي سموحة يعد حكم تاريخي
  • النزاهة: القاضي حيدر حنون يستأنف مهامه في بغداد بعد عودته من الصين
  • «أوقاف الفيوم» تحتفل بالمولد النبوي الشريف بمسجد القاضي في مناشي الخطيب
  • زكي القاضي: إسرائيل تقود حربا حقيقية ضد لبنان
  • أرسنال يرغب في التعاقد مع أوزيل الجديد