كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء عن الخطة البديلة التي وضعها الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة حال رحيل واحد من أبرز لاعبيه المطلوبين في مانشستر يونايتد قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

تشافي يحدد بدلاء ماركو ألونسو 

ويسعى المان يونايتد للحصول على توقيع ماركوس ألونسو من أجل تعويض الغياب المحتمل للوك شو الذي سيمتد لأشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها مع تقديم عرض لمدة عامين لإقناعه بالانضمام لقلعة الاولد ترافورد.

الأهلي يتدرب على فترتين في النمسا عاجل.. فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمواجهتي إثيوبيا وتونس

وفي حالة رحيل ماركوس ألونسو سيكون تشافي مطالب بالاعتماد على اليخاندرو بالدي بجانب جواو كانسيلو الذي سيصل للفريق خلال الساعات القادمة بعد أن اثبت قدرته الكبيرة على شغل هذا المركز في مان سيتي وبايرن ميونخ.

وكشفت صحيفة سبورت ان تشافي لن يتعاقد مع اي ظهير ايسر حال رحيل الونسو خاصةً بسبب الضائقة المالية التي يمر بها الفريق مؤخرًا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد نادي برشلونة تشافي الانتقالات الصيفية بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

كولر يُجبر الأهلي على رفع "مزاد" يحيي عطية الله

كشف الإعلامى محمد الليثى اصرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ضم لاعب أجنبي بمواصفات خاصة في مركز الظهير الأيسر خلال الموسم المقبل.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا "رفض كولر الإستعانة بلاعبين محليين في هذا المركز لحين عودة علي معلول من الإصابة وطلب ضم لاعب صاحب خبرات طويلة في هذا المركز ".

وأشار محمد الليثى " أبدى كولر عدم قناعته التامة بجميع لاعبي الفريق الذين يؤدون في هذا المركز وهم ، كريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس حيث قال لمسئولو الأهلي انه يدفع ببعض هؤلاء اللاعبين في مركز الظهير الأيسر لعدم وجود ظهير أساسي بنفس إمكانيات علي معلول وضغوط كولر أجبرت الأهلي على رفع سعر المغربي يحيى عطية الله ظهير فريق سوتشي الروسي ، حيث قرر مسئولو النادي رفع قيمة الصفقة من مليون و200 ألف دولار إلى مليون و500 ألف دولار لشراء اللاعب نهائياً أو أستعارته موسماً مقابل 400 ألف دولار ويتطلع الأهلي لضم الظهير المغربي الذي بات يُمثل أحد أهم الصفقات المطلوبة في الأهلي حسب رؤية مارسيل كولر".

مقالات مشابهة

  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • كولر يُجبر الأهلي على رفع "مزاد" يحيي عطية الله
  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • شرور الديكتاتورية وترياق الأدب.. رحيل كاتب ألبانيا الكبير إسماعيل قدري
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف