أعلنت شركة سامسونج أنها تعمل مع شركتي LG Electronics وVestel لتزويد المستهلكين بالقدرة على التحكم في الأجهزة الذكية التابعة لجهات خارجية باستخدام التطبيق الذي يختارونه.
استنادًا إلى مواصفات واجهة HCA (تحالف الاتصال المنزلي) 1.0، ستتيح هذه الخطوة إمكانية التشغيل البيني من السحابة إلى السحابة (C2C) بين بعض الأجهزة المنزلية وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) وتمهد الطريق لزيادة فوائد المستهلك مثل توفير الطاقة المنزلية بالكامل.

ستكون هذه الوظيفة متاحة في ثماني دول بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا وكوريا الجنوبية وإيطاليا وإسبانيا وتركيا.

يوفر هذا التعاون إطارًا للتحكم المتبادل بين C2C وسيضع أساسًا قويًا للاتصال المنزلي لتوفير فوائد مفيدة للمستهلكين، بدءًا من تكامل الأجهزة القديمة والتوسع في توفير الطاقة في المستقبل القريب. يمكن للمستخدمين البدء في التحكم في أجهزتهم الذكية، بغض النظر عن الشركة المصنعة، من خلال أجهزتهم الحالية وتطبيقات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) مثل تطبيق SmartThings، وهو التطبيق الشامل الذي يتيح لهم إدارة منازلهم وأجهزتهم الذكية بسهولة، وThinQ من LG وVeeZy من Vestel. يحتاج المستهلكون ببساطة إلى تحديث تطبيق الهاتف المحمول الذي يختارونه لتمكين إدارة الأجهزة الذكية في منازلهم.

سامسونج تسرب تفاصيل ميزات One UI 6 Beta قبل الإعلان الرسمي Samsung Galaxy Z Fold 4.. هل أصلحت سامسونج أخيرًا أكبر نقاط ضعف هاتفها القابل للطي؟


ما قالته الشركة
"إنه لأمر رائع أن نرى HCA تقدم أول مثال لها على قابلية التشغيل البيني إلى السوق مع رواد عالميين في صناعات الأجهزة والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتلفزيون. وقال تشانوو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة Service Biz Group لأعمال الأجهزة الرقمية في شركة Samsung Electronics: "إنها شهادة على التزام الشركات المصنعة للأجهزة الكبيرة بتقديم خدمة أفضل لعملائنا في منازلهم، من خلال تمكين المستهلكين من التحكم في العديد من العلامات التجارية للأجهزة ومنتجات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) من خلال تطبيقات مثل SmartThings، نتوقع أن يحقق سوق المنازل الذكية مستويات جديدة من الحجم. وسيتمكن القادة العالميون من تعزيز الخدمات الرقمية المحسنة التي توفر للمستهلكين فوائد جديدة، وسامسونج ثابتة في التزامها بـ HCA ورؤيتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سامسونج السحابة تطبيق الهاتف المحمول التحکم فی

إقرأ أيضاً:

«أكتب وصيتك».. رجل توقع عملية اغتيال حسن نصر الله على الهواء مباشرة (فيديو)

في مشهد غريب، توقع الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي، محمد علي الحسيني، اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، على يد الاحتلال الإسرائيلي، خلال ظهوره في أحد اللقاءات التلفزيونية.

رجل يحذر حسن نصر الله على الهواء مباشرة

ولم يُكتف «الحسيني» بالتوقعات المُخيفة فقط، بل ذهب إلى أبعد من ذلك، داعيًا حسن نصر الله إلى كتابة وصيته قبل فوات الأوان، وقال: «اجمع شملك وأعهد عهدك وأكتب وصيتك».

وأثارت تصريحات «الحسيني» جدلا واسعًا، بسبب أنها جاءت قبل الغارات التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية ببيروت، في محاولة لاغتيال حسن نصر الله زعيم الحزب.

انفجارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت

وسُمعت انفجارات عنيفة في الضاحية الجنوبية لبيروت، تُعدّ الأعنف منذ بدء التصعيد، وهزّت منطقة حارة حريك، تحديدًا خلف مستشفى الزهراء، حسبما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية».

#عاجل

محاولة اغتيال #حسن_نصر_الله الان ولم يتم تأكيد نجاح العملية إلى الآن !! pic.twitter.com/UqttIA2hy4

— Adam Agency وكالة آدم (@adam_agencyy) September 27, 2024

وأكد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» أن انفجارات اليوم في بيروت مختلفة عن الغارات التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي خلال الأسبوعين الماضيين، وتشير التقارير إلى أن الغارة الأخيرة أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير من السكان بسبب اكتظاظ المنطقة في حارة حريك، وتعاني الضاحية الجنوبية لبيروت من حالات نزوح كبيرة بعد استهداف عدد من المباني في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows
  • “الإمارات لريادة الأعمال” تتعاون مع ” ماب ايبل” لدعم رواد الأعمال
  • فوائد النظارات المطلية لحماية العينين من تأثير الأجهزة الإلكترونية
  • الرياض.. القبض على مواطن لإطلاقه النار في الهواء
  • القبض على شخص لإطلاقه النار في الهواء في مناسبة اجتماعية
  • جالانت: تابعت الهجوم ضد الحوثيين من غرفة التحكم بالقوات الجوية
  • جالانت: تابعت الهجوم ضد الحوثيين من غرفة التحكم بالقوات الجوية ورسالتنا واضحة
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شيب بلو وبيتابس لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية
  • ڤاليو تتعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية
  • «أكتب وصيتك».. رجل توقع عملية اغتيال حسن نصر الله على الهواء مباشرة (فيديو)